حسام حسن: أحد مسؤولي الكرة المصرية يحاول إفساد رحيلي لتدريب منتخب السنغال – إرم نيوز‬‎

حسام حسن: أحد مسؤولي الكرة المصرية يحاول إفساد رحيلي لتدريب منتخب السنغال

حسام حسن: أحد مسؤولي الكرة المصرية يحاول إفساد رحيلي لتدريب منتخب السنغال

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

اتهم حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة، أحد مسؤولي الكرة المصرية بمحاولة إفساد عرض قيادة منتخب السنغال الذي وصل إليه بشكل رسمي.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء الزمالك وسموحة بالدوري، الأربعاء، إنه سيفجّر مفاجأة بالكشف عن تورط أحد مسؤولي الكرة المصرية بالاتصال مع رئيس الاتحاد السنغالي لإفساد العرض، وهناك تسجيل صوتي بذلك، وستتم إذاعته خلال مؤتمر صحفي موسع.

وأضاف:“ هذا الشخص الذي لن أذكر اسمه الآن يعاني منذ علمه بالعرض، وهو أمر مؤسف لنا، وأنتظر موافقة فرج عامر رئيس النادي السكندري على العرض“.

وأكد حسام حسن أن الحكم البرتغالي جوان بينيرو منح الفوز لصالح الزمالك خلال لقاء الفريقين ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، وخسره سموحة بهدف نظيف، موضحًا أن الدوري ضعيف ولديه ثقة كاملة في بقاء سموحة.

وأضاف أن الزمالك لم يحصل على فرص حقيقية، ولو كان سموحة في مستوى مقبول لخرج فائزًا، مؤكدًا أن فرج عامر رئيس نادي سموحة أعظم رئيس نادٍ حاليًا بعد الراحل سيد متولي رئيس النادي المصري.

وأوضح أن كل الفرق التي تولاها تعاني من ظروف صعبة، ويشهد على الزمالك الفريق الذي واجهه اليوم، مؤكدًا أنه يحترم جمهور الزمالك الحقيقي الذي يقدر تاريخه ولا يسبه.

واستعاد الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوز صعب 1-صفر على سموحة المتعثر ليعيد فارق النقطتين مع غريمه الأهلي، اليوم الأربعاء.

وسجل التونسي فرجاني ساسي هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء قبل 8 دقائق على انتهاء الشوط الأول بعد مخالفة لصالح المهاجم المغربي خالد بوطيب.

ورفع الزمالك رصيده إلى 57 نقطة مقابل 55 للأهلي، الذي فاز 2-صفر على الاتحاد السكندري أمس الثلاثاء، وتتبقى للغريمين عشر مباريات بالمسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com