القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سموحة اليوم في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سموحة اليوم في الدوري المصري

المصدر: فريق التحرير

يصطدم نادي الزمالك بنظيره سموحة، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، في مباراة مؤجلة من مواجهات الجولة الرابعة والعشرين بمسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر شاشتي أون سبورت ونايل سبورت.

وكان الزمالك قد تعادل مع سموحة في مباراة الدور الأول هذا الموسم بهدف لمثله.

ويسعى الزمالك أمام سموحة لاستعادة صدارة ترتيب الدوري بعد اعتلاء الأهلي القمة برصيد 55 نقطة عقب فوزه على الاتحاد السكندري أمس الثلاثاء.

الزمالك يخوض مواجهة سموحة وفي جعبته 54 نقطة في المركز الثاني، بعدما خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 6، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط، وأحرز لاعبوه 50 هدفًا، واستقبلت شباكه 20 هدفًا، في الوقت الذي يدخل سموحة المباراة وفي جعبته 25 نقطة، محتلاً المركز السادس عشر، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 4 مواجهات، وتعادل في 13، وخسر 9، وأحرز لاعبوه 24 هدفًا، واستقبلت شباكه 35 هدفًا.

ويطمح حسام حسن، المدير الفني لسموحة، في مباراة اليوم إلى تحقيق أول تعادل أو فوز له مع الفريق منذ توليه المسوؤلية، حيث خسر أول 3 مباريات مع الأزرق أمام الإسماعيلي والمصري ووادي دجلة، على الترتيب.

وتظهر نتيجة 3-0 لتسجل أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين، إذ فاز الزمالك بثلاثية نظيفة على سموحة عام 2011، وكرر الأخير الفوز نفسه أمام الأبيض عام 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com