ردود فعل غاضبة بعد احتفال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري بفوز الأهلي على الاتحاد‎

ردود فعل غاضبة بعد احتفال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري بفوز الأهلي على الاتحاد‎

المصدر: فريق التحرير

أثار الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل في مصر عقب فوز النادي الأهلي على الاتحاد السكندري خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 للدوري الممتاز.

وتعرض شوبير لهجوم عنيف من جانب بعض الجماهير بعد أن قامت صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ بالاحتفال بفوز الأهلي علي الفريق السكندري في اللحظات الأخيرة بهدفين نظيفين، والتحليق على صدارة جدول الدوري.

وانتزع الأهلي صدارة جدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ”مؤقتًا“ بفوزه على الاتحاد السكندري 2-0 اليوم الثلاثاء في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري.

وسجل هدفي الأهلي التونسي علي معلول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة وصالح جمعة في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 55 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام الزمالك، الذي يواجه سموحة غدا الأربعاء، وتوقف رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز التاسع.

ونشرت الصفحة الرسمية لأحمد شوبير صورة لعلي معلول نجم الأهلي معلقة عليها بـ “ على .. وعمره ما كان معلول“، ثم أتبعها بصورة أخرى لاحتفال لاعبي الأهلي بالهدف الثاني وكتب عليها ”كلام سليم يا صالح“، بالإضافة إلى صورة ثالثة لمراوغة رمضان صبحي للاعبي الاتحاد وكتب عليها ”رمضان جانا“.

وبعد الهجوم الكاسح اضطر شوبير إلى حذف الصورة من حسابه الرسمي.

واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي شوبير بإثارة التعصب بين الجماهير لأنه يشغل منصب نائب اتحاد الكرة، وعليه أن يتسم بالحيادية.

وشهدت الصفحة الرسمية لشوبير على ”فيسبوك“ هجومًا عنيفًا من المتابعين خاصة مشجعي نادي الزمالك، وصل لبعضها إلى الشتائم والسباب العلني“.

وكان شوبير قد تعرض خلال اليومين الماضيين لهجوم عنيف من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي اتهمه بإثارة التعصب بين الجماهير والعمل لصالح الأهلي من خلال منصبه في اتحاد الكرة المصري .