اشتباكات بين اللاعبين إثر نهاية مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (فيديو)

اشتباكات بين اللاعبين إثر نهاية مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

اندلعت اشتباكات بين لاعبي الأهلي والاتحاد السكندري، عقب مباراة الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب، في الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأحمر بثنائية دون ردٍ.

وبدأت المشادات بعد اعتراض لاعبي الاتحاد، على احتفال رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي، بالإشارة بالصمت والجنون، لجماهير الاتحاد، قبل أن يشتبك خالد قمر مهاجم الاتحاد، مع ياسر إبراهيم مدافع الأهلي.

ودخل أيضًا خالد قمر في مشادة أخرى بجانب زميله نور السيد، مع لاعبي الأهلي، قبل دقائق من نهاية المباراة، وتدخل الأمن لتهدئة الأجواء حتى أطلق الحكم الدولي جهاد جريشة، صافرة نهاية اللقاء.

وفي الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس، اشتبك اللاعبون مجددًا في مشاجرة عنيفة بين خالد قمر وياسر إبراهيم، تطورت لاشتباكات بالأيدي وحاول الأمن إنهاءها.

وقال وليد صلاح الدين، مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري، عن المشادة التي حدثت بين اللاعبين:“قمنا بالاعتذار لمارتن لاسارتي مدرب الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عن هذا الشد العصبي الذي تسبب في الاشتباك بين اللاعبين“.

وأضاف:“دخلت غرفة خلع ملابس الأهلي برفقة حلمي طولان المدير الفني للاتحاد، واعتذرنا عن احتكاك اللاعبين، ورمضان صبحي لاعب كبير، وتوقيت الهدفين هو من تسبب بهذا الانفعال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة