النادي الأهلي يصعق الاتحاد في الثواني الأخيرة ويتصدر ترتيب الدوري المصري "مؤقتًا" (فيديو)
النادي الأهلي يصعق الاتحاد في الثواني الأخيرة ويتصدر ترتيب الدوري المصري "مؤقتًا" (فيديو)النادي الأهلي يصعق الاتحاد في الثواني الأخيرة ويتصدر ترتيب الدوري المصري "مؤقتًا" (فيديو)

النادي الأهلي يصعق الاتحاد في الثواني الأخيرة ويتصدر ترتيب الدوري المصري "مؤقتًا" (فيديو)

سجل الأهلي هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز 2-صفر على الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، وصعد إلى صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لأول مرة هذا الموسم.

وبدا أن الأهلي في طريقه للتعادل دون أهداف للمرة الثانية على التوالي، بعد لقاء القمة ضد الزمالك، يوم السبت الماضي، قبل أن يسجل التونسي علي معلول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يحسن الحارس الهاني سليمان التعامل معها في الدقيقة الثانية بعد انتهاء الوقت الأصلي.

وأكد الأهلي تفوقه بعد أن راوغ البديل رمضان صبحي 3 مدافعين، ليمرر إلى البديل الآخر صالح جمعة الذي سدد كرة منخفضة في الشباك في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع الأهلي رصيده إلى 55 نقطة، ليتقدم بنقطة واحدة على الزمالك الذي سيواجه سموحة، غدًا الأربعاء.

وتوقف رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز التاسع.

من جهة أخرى فاز الإسماعيلي 2-صفر على "المقاولون العرب" ليواصل الاقتراب من المربع الذهبي، وحقق إنبي فوزه الأول منذ نحو 4 أشهر بالتغلب 1-صفر على الإنتاج الحربي ليبتعد عن قاع الدوري.

وتفوق الإسماعيلي بفضل هدف مبكر لكريم أحمد (بامبو) في الدقيقة الرابعة، ثم ضاعف محمود عبد العاطي (دونجا) التقدم في بداية الشوط الثاني.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 35 نقطة من 23 مباراة في المركز السابع متأخرًا بنقطة واحدة عن "المقاولون" سادس الترتيب.

ويبتعد الإسماعيلي بفارق 7 نقاط عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع الذي لعب 3 مباريات أكثر منه.

وحقق إنبي أول فوز منذ التاسع من يناير/ كانون الثاني الماضي بعد أن هزم الإنتاج الحربي بهدف مبكر لأحمد شكري بعد مراوغة الحارس في الدقيقة التاسعة.

وتقدم إنبي للمركز 14 بعد أن كان في المركز الأخير قبل المباراة، بينما يملك الإنتاج الحربي 32 نقطة في المركز الثامن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com