أهداف مباراة الاتحاد السكندري والأهلي.. 2-0 لـ“الفريق الأحمر“ (فيديو)

أهداف مباراة الاتحاد السكندري والأهلي.. 2-0 لـ“الفريق الأحمر“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سجل علي معلول الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، على ملعب برج العرب، ضمن مواجهات الدوري المصري.

وفي الدقيقة 99 أضاف صالح جمعة الهدف الثاني للأهلي، وفي الدقيقة 90+8 انطلق رمضان صبحي في دفاع الاتحاد وراوغ 3 لاعبين بشكل رائع، ثم مرر الكرة داخل منطقة الجزاء إلى صالح جمعة الذي سددها أرضية بيسراه ليعلن تأكيد الانتصار.

و يسعى فريق الأهلى إلى حصد النقاط الثلاث من أجل اعتلاء الصدارة لأول مرة هذا الموسم، وسط طموح الفريق السكندري إلى تكرار سيناريو الدور الأول و الذي شهد تحقيق زعيم الثغر الفوز بنتيجة 4 / 3 .

ودخل الأهلي مباراة اليوم مُتسلّحًا بالنتائج الجيدة التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية محليًا كصاحب أقوى خط دفاع في الدوري الممتاز بعدما استقبلت شباكه 15 هدفًا على مدار 23 أسبوعًا في الدوري، كما نجح الأهلي في الخروج بشباكه نظيفة في 13 مباراة هذا الموسم من أصل 23 مباراة خاضها هذا الموسم وبفارق 3 عن أقرب ملاحقيه من فرق الدوري، وحافظ الأهلي على نظافة شباكه أمام فرق:“المصري – وادي دجلة – حرس الحدود – الإنتاج الحربي – بتروجت – طلائع الجيش – النجوم – سموحة – مصر للمقاصة – الزمالك“، ويتطلع الأحمر للثأر من زعيم الثغر خلال لقاء الليلة بعدما فاز الأخير على الأهلي 4/3 في الدور الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة