الزمالك يخطط لضم لاعب النادي الأهلي المصري.. ولاسارتي يستقر على رحيل 6 لاعبين – إرم نيوز‬‎

الزمالك يخطط لضم لاعب النادي الأهلي المصري.. ولاسارتي يستقر على رحيل 6 لاعبين

الزمالك يخطط لضم لاعب النادي الأهلي المصري.. ولاسارتي يستقر على رحيل 6 لاعبين

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

يخطط نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، للتعاقد مع حسين السيد، ظهير أيسر النادي الأهلي المصري، والمعار لنهاية الموسم الحالي لصفوف نادي الاتفاق السعودي.

وقال مصدر داخل الزمالك لإرم نيوز: ”طلب السويسري جروس المدير الفني للقلعة البيضاء، التعاقد مع ظهير أيسر، خلال الموسم المقبل في ظل عدم وجود بديل مناسب لعبدالله جمعة، الذي تعرض لإجهاد بدني كبير طوال الموسم الحالي، ولن يستطيع أن يفعل ذلك بمفرده في الموسم المقبل“.

وأضاف المصدر: ”جروس أبدى إعجابه بمستوى حسين السيد، لاعب الأهلي، وطلب التعاقد معه، خاصة أنه يقدم مستوى مميزًا جدًّا مع الاتفاق السعودي هذا الموسم، وبات من أهم نجوم الدوري هناك؛ ما دفع مارتن لاسارتي للمطالبة بعودة اللاعب وعدم رحيله مرة أخرى.

وتابع: ”إدارة الزمالك فتحت خط مفاوضات مع حسين السيد، ورحب بالأمر خاصة أن فرصته مع الأهلي الموسم المقبل شبه معدومة في ظل تواجد التونسي علي معلول الذي يعد من أهم لاعبي الدوري المصري حاليًّا، ومن الصعب أن يشارك لاعب بدلًا منه، فضلًا عن تعاقد النادي مع محمود وحيد لاعب المقاصة ووجود أيمن أشرف، وطلب الزمالك من اللاعب الضغط على إدارة ناديه من أجل بيعة بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية“.

وأردف المصدر: ”الزمالك يبحث عن محلل في السعودية للتعاقد مع حسين الشحات لاعب الأهلي بشكل نهائي في الصيف المقبل، ويتم فسخ التعاقد معه وينتقل للزمالك قبل بداية الموسم في مصر، أو يستمر اللاعب لمدة 6 أشهر مع ناديه الجديد وينضم للزمالك في يناير المقبل، خاصة أن عقد اللاعب مع الأهلي ممتد لمواسم أخرى، ولن يستطيع الزمالك ضمه بشكل مباشر“.

ومن جانب آخر، حددت لجنة المسابقات يوم الخميس الموافق الـ 11 من أبريل الجاري موعدًا لمباراة المصري والزمالك في الأسبوع الـ28 من عمر الدوري.

وكان اتحاد الكرة حدد في وقت سابق أحد يومي الـ 10 أو الـ11 من أبريل الجارى للقاء، قبل أن تحسم لجنة المسابقات الموعد لتقام المباراة يوم الـ11 من أبريل.

ومن جانب آخر، ظهرت ملامح قائمة الراحلين عن الأهلي في نهاية الموسم الحالي، إذ استقر لاسارتي على رحيل أحمد الشيخ وأحمد حمودي لكثرة اللاعبين في مركز الجناح الهجومي، ومحمد نجيب لتقدمه في السن وكثرة إصاباته، وإسلام محارب وباسم على وأحمد علاء، بسبب تواضع مستواهم الفني، على أن يكون الرحيل عن طريق الإعارة وليس الاستغناء النهائي، على أمل تألق أحدهم ومن ثم يعود للفريق مرة أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com