إيريك تراوري يقود بيراميدز للفوز على بتروجيت لينفرد في المركز الثالث بترتيب الدوري المصري – إرم نيوز‬‎

إيريك تراوري يقود بيراميدز للفوز على بتروجيت لينفرد في المركز الثالث بترتيب الدوري المصري

إيريك تراوري يقود بيراميدز للفوز على بتروجيت لينفرد في المركز الثالث بترتيب الدوري المصري

المصدر: رويترز

سجل البديل لإيريك تراوري هدفين ليقود بيراميدز للفوز على مستضيفه بتروجت 2/0 في الدوري المصري الممتاز، بينما حقق طلائع الجيش أول انتصار له في المسابقة منذ أكثر من 3 أشهر بفوزه بثلاثية دون رد على ضيفه حرس الحدود اليوم الإثنين.

وخاض بيراميدز أول مباراة رسمية له بعد راحة طويلة استمرت 35 يومًا حيث كانت آخر مواجهة لعبها في الدوري أمام المقاولون العرب في 24 فبراير الماضي وفاز فيها بهدف دون رد سجله عمر خربين الذي غاب عن مباراة اليوم بسبب عودته مصابًا من منتخب سوريا.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 51 نقطة من 25 مباراة لينفرد بالمركز الثالث بينما توقف رصيد بتروجت عند 25 نقطة من 27 مباراة ويتراجع إلى المركز 16 ضمن الثلاثي المهدد بالهبوط.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 54 نقطة من 23 مباراة بفارق نقطتين عن الأهلي الثاني الذي خاض العدد ذاته من المواجهات.

وضع تراوري بيراميدز في المقدمة في الدقيقة 64 بعد تمريرة عرضية من كريستيان بنافنتي استقبلها تراوري برأسية قوية سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى محمد أبوالنجا حارس بتروجت.

وضاعف اللاعب ذاته الغلة بعد 3 دقائق فقط بعد تمريرة عرضية من عمر جابر سددها برأسه على يسار حارس بتروجت.

طلائع الجيش ينهي صيامًا طويلًا
وأنهى طلائع الجيش صيامًا طويلًا منذ آخر فوز حققه في 23 ديسمبر الماضي حين تغلب على النجوم 2/1 قبل أن تتوقف انتصاراته ويتعادل 4 مرات ويخسر في مثلها.

ورفع الجيش رصيده إلى 31 نقطة من 27 مباراة ليتقدم للمركز العاشر بينما توقف رصيد حرس الحدود عند 29 نقطة وتراجع للمركز الثالث عشر.

وضع المهاجم مصطفى محمد المعار من الزمالك فريقه طلائع الجيش في المقدمة قبل مرور دقيقة من اللعب بعدما تلقى تمريرة من عمرو عبدالفتاح ليضع الكرة في شباك حارس الحدود بسهولة.

وضاعف على الزهدي الغلة للجيش في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع مستغلًا كرة طويلة أرسلها أحمد سمير لينطلق زهدي ويضعها على يمين الحارس لحظة خروجه من مرماه.

وأضاف مصطفى محمد الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 68.

وكان من الممكن أن يحرز مصطفى ثلاثية في المباراة لكنه سدد في الشباك الخارجية قبل النهاية بـ 5 دقائق.

وكاد النيجيري إيدو موزيس أن يحرز هدفًا للحدود مع الدقيقة 45 عندما لعب الكرة من فوق حارس الجيش لحظة خروجه من مرماه لكن المدافع إسلام جمال تألق وأبعدها إلى ركنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com