موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية ليوم الأحد
موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية ليوم الأحدموجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية ليوم الأحد

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية ليوم الأحد

شهد يوم الأحد الـ 31 من مارس 2019 عدة أحداث على صعيد الكرة المصرية، أهمها إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بالدوري والتي انتهت بالتعادل دون أهداف.

وتستعرض "إرم نيوز" في التقرير الآتي موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية يوم أمس الأحد:

صلاح يفتح النار

فتح محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي النار على منتقديه، بعد أن ساهم في تسجيل هدف احتسب لتوبي ألديرفيلد مدافع توتنهام في شباك فريقه خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد بالدوري وانتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2-1.

وشن صلاح هجومًا حادًّا على منتقديه مؤكدًا أن البعض سجل عدد أهدافه ذاته، ويقولون إنهم يعيشون أفضل مواسمهم، وأشار إلى أنه ليس منشغلاً بما يدور في الإعلام حول سباق التتويج بلقب هداف الدوري.

أزمة ملعب الأهلي والاتحاد

نشبت أزمة حادة بخصوص ملعب مباراة الاتحاد السكندري والأهلي التي تقام غدًٍا الثلاثاء في الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري، بعد أن ظهر ملعب برج العرب المقرر أن يستضيف اللقاء بمشهد مزر في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي مع هطول الأمطار.

وأعلن اتحاد الكرة عن إجراء محاولات لإقامة المباراة على ملعب المكس ولكن نادي الاتحاد السكندري اشترط الحصول على موافقة أمنية بحضور الجماهير، كما أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أعلن أن ناديه ليس صاحب الحق في تحديد الملعب؛ لأنها مباراة الاتحاد السكندري ومازال ينتظر الموقف النهائي.. وإنْ كان يتمنى نقل اللقاء خارج برج العرب بسبب الطقس السيئ.

الزمالك يتمسك بالحكام الأجانب

أعلن نادي الزمالك تمسكه بالحكام الأجانب لإدارة مبارياته في الدوري المصري بداية من لقاء سموحة، وشددت إدارة الزمالك على طلب حكام أجانب في مباراة سموحة يوم الأربعاء المقبل بالدوري.

واستعد الزمالك لخوض لقاء سموحة دون راحة، واطمأن السويسري كريستيان جروس المدير الفني على جاهزية لاعبه التونسي حمدي النقاز بعد إصابته التي حرمته من مواجهة الأهلي، كما عاد محمود علاء مدافع الفريق للمشاركة في التدريبات.

وأكد نادي الزمالك رفضه لخوض المباريات الأفريقية ببطولة الكونفدرالية على ملعب برج العرب لسوء أرضيته، وطالب اتحاد الكرة بإقامة اللقاءات بالبطولة القارية على ملعب بتروسبورت.

نتائج الدوري

تعادل فريق النجوم مع ضيفه الداخلية بهدف لكل منهما -الاثنين- في الجولة السابعة والعشرين للدوري على ملعب بتروسبورت، كما تعادل المقاصة مع الجونة دون أهداف بملعب الجبل الأخضر بالجولة ذاتها، ليشتعل سباق الهروب من شبح الهبوط.

ويحتل إنبي المركز الأخير برصيد 23 نقطة وقبله النجوم برصيد 24 نقطة وسموحة وبتروجيت والداخلية برصيد 25 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com