توتر في علاقة حسين الشحات بلاسارتي مدرب النادي الأهلي.. وصالح جمعه يهدد مركز ناصر ماهر – إرم نيوز‬‎

توتر في علاقة حسين الشحات بلاسارتي مدرب النادي الأهلي.. وصالح جمعه يهدد مركز ناصر ماهر

توتر في علاقة حسين الشحات بلاسارتي مدرب النادي الأهلي.. وصالح جمعه يهدد مركز ناصر ماهر

المصدر: كريم محمد– إرم نيوز

بات حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي المصري، قنبله موقوته في صفوف القلعة الحمراء، بعد أن انفجر من الغضب، عقب استبعاده من لقاء القمة أمام الزمالك، في بطولة الدوري العام بالأمس، والذي انتهي بالتعادل السلبي.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”حسين الشحات رفع راية التمرد في وجه الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة لاسارتي، خاصة بعد أن شعر اللاعب بالصدمة لاستبعاده من لقاء الزمالك، ومشاركة صالح جمعة بدلًا منه، رغم أنه بعيد عن الملاعب منذ عدة أشهر وغير جاهز فنيًّا.

وأضاف المصدر: ”الشحات تأكد أن لاسارتي غير مقتنع بمستواه الفني والبدني ويفضل جونيور أجاي وجيرالدو ورمضان صبحي عنه، وأنه يشارك في أفريقيا فقط لعدم قيد جيرالدو أفريقيًا، وغادر اللاعب لقاء الزمالك بالأمس غاضبًا بعد تغيير صالح جمعة، لكن أحد زملائه نجح في إعادته خوفًا من غضب لاسارتي“.

وتابع: ”الشحات أكد لزملائه أنه لن يصمت بعد الآن على المعاملة السيئة التي يجدها من مارتن لاسارتي، وسيكون هناك قرار هام منه خلال الأيام المقبلة، عقب العودة من جنوب أفريقيا بعد مواجهة صن داونز“.

وأردف المصدر: ”لاسارتي يرى أن حسين الشحات لاعب عادي، لا يستحق المبلغ الذي دفعه الأهلي للتعاقد معه، ولن يكون له دور كبير مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل المستوى الجيد لجيرالدو وأجاي ورمضان صبحي وعودة وليد سليمان من الإصابة“.

ومن جانب آخر، يدرس مارتن لاسارتي تجميد ناصر ماهر لاعب الفريق خلال المباريات المقبلة بعد تراجع أداء اللاعب، والاعتماد على صالح جمعة للقيام بدور صانع الألعاب ”المركز رقم 10“ وهو ما بدأت ملامحه فى الظهور أمس بعد مشاركة اللاعب في الدقائق الأخيرة من مباراة القمة أمام الزمالك والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويرى لاسارتي أن ناصر ماهر يحتاج إلى فترة راحة لالتقاط الأنفاس، على أن تشهد الفترة المقبلة الدفع بصالح جمعة بشكل تدريجي من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة منه، في ظل عملية التدوير التي يتبعها الجهاز الفني بسبب ضغط المباريات المحلية والأفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com