مرتضى منصور: لاعبو الزمالك واجهوا حَكمًا مجنونًا وساحرًا سنغاليًّا ضد الأهلي (فيديو)
مرتضى منصور: لاعبو الزمالك واجهوا حَكمًا مجنونًا وساحرًا سنغاليًّا ضد الأهلي (فيديو)مرتضى منصور: لاعبو الزمالك واجهوا حَكمًا مجنونًا وساحرًا سنغاليًّا ضد الأهلي (فيديو)

مرتضى منصور: لاعبو الزمالك واجهوا حَكمًا مجنونًا وساحرًا سنغاليًّا ضد الأهلي (فيديو)

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا جديدًا على مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي برئاسة هاني أبو ريدة، بسبب سوء أرضية ملعب برح العرب، الذي استضاف مباراة فريقه ضد الأهلي في القمة الـ 117 ببطولة الدوري المصري الممتاز، مساء السبت.

وتعادل الزمالك مع الأهلي سلبيًّا في المباراة التي جمعت بينهما، السبت، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة بالمسابقة المحلية الكبرى.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "أوجه تحية للفريقين لأنهما لعبا في ظروف صعبة، اتحاد الكرة الحالي هو الأسوأ في التاريخ وغير قادر على إدارة المسابقة".

وأضاف: "نصف أعضاء الاتحاد كانوا متواجدين في الاستديوهات لتحليل المباراة، بينهم حازم إمام وسيف زاهر ومجدي عبد الغني وخالد لطيف وغيرهم".

وتابع: "الأهلي والزمالك أكبر من اتحاد الكرة، وهل الأمن هو الذي طلب منك جلب هذا الحكم الروماني؟".

وأردف: "اتحاد الكرة في غيبوبة وفي صراعات رهيبة، ويعاقب حاليًّا رؤساء الأندية، فمن الذي سيعاقب الجبلاية؟".

وتابع: "هاني أبو ريدة هاتفه مغلق، وثروت سويلم لديه حالة وفاة، وأعضاء آخرون في التلفزيون".

وأكمل: "عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أخبرني بهطول سيول في السابعة مساءً وقت انطلاق المباراة، ومراقب اللقاء توجه إلى الحكم وحذره من إصابات اللاعبين بسبب الأمطار".

واستطرد: "نريد حكمًا من ألمانيا أو إيطاليا أو إنجلترا أو البرتغال أو إسبانيا.. الزمالك هو الذي يدفع التكاليف المادية لطاقم التحكيم، ولا تأتوا بحكم من "سوق الكانتو"، الحكم الروماني مجنون وأتى لكي يفشل المباراة".

وشدد: "تم استقبال العامري فاروق ومجلس إدارة النادي الأهلي على أحسن صورة في المباراة".

واختتم: "لاعبو الزمالك جميعهم كانوا جيدين وكذلك محمود كهربا لكنهم لعبوا اليوم ضد حكم مجنون ومتسرع، ويكثر من إشهار البطاقات الصفراء للاعبين، وساحر سنغالي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com