موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية يوم السبت – إرم نيوز‬‎

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية يوم السبت

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية يوم السبت

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تصدرت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي انتهت بالتعادل دون أهداف في الدوري المصري لكرة القدم الأحداث الكروية، اليوم السبت 30 مارس 2019.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم السبت:

الأمطار تفسد قمة برج العرب

تسببت الأمطار في إفساد مباراة القمة باستاد برج العرب بين الأهلي والزمالك والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة للدوري بعد أن تأثر مستوى اللقاء بسوء أرضية الملعب وغزارة مياه الأمطار.

وانتقد الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي سوء أرضية ملعب المباراة، مؤكدًا أنها أثرت بالسلب على أداء الفريقين خاصة مع هطول الأمطار بغزارة كما أن أمير عزمي المدرب المساعد للزمالك وجه الشكر للاعبيه معترفاً بأن اللقاء تأثر بشدة بسوء أرضية الملعب.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 54 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

وسخر العديد من النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من سوء أرضية ملعب برج العرب مع هطول الأمطار بغزارة وخاصة محمد ناجي جدو وهيثم فاروق.

إصابة ثنائي الزمالك وإشادة بالقائد

اشتكى ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة لاعبا الفريق الأبيض من الإصابة بعد مباراة القمة ، وعانى زيزو من إصابة عضلية كما اشتكى جمعة من جرح أسفل العين.

وأكد الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس أن جمعة سيكون جاهزًا لمواجهة سموحة يوم الأربعاء المقبل بالدوري كما أن زيزو سيتم تجهيزه للحاق باللقاء.

ونال حازم إمام قائد الزمالك والظهير الأيمن إشادة كبيرة من جروس بعد المباراة بعدما شارك في اللقاء عقب إصابة حمدي النقاز اللاعب التونسي قبل انطلاق اللقاء وخروجه من القائمة.

الأهلي يغلق ملف القمة ويستعد للاتحاد

أغلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي ملف لقاء القمة ضد الزمالك بعدما أبدى ارتياحه بالتعادل من خلال تصريحات المدرب لاسارتي ومساعديه محمد يوسف وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وأكد عبد الحفيظ صعوبة إقامة لقاء الاتحاد بالدوري يوم الثلاثاء المقبل في ملعب برج العرب بالإسكندرية في ظل استمرار الطقس الشئ موضحاً أنه ينتظر معرفة القرار النهائي بخصوص ملعب اللقاء.

بقاء يانوفيسكي.. وتهديدات سموحة

أعلن الإسماعيلي بقاء مدربه البلجيكي سيدومير يانوفيسكي ورفض إقالته رغم مشادته مع بعض جماهير الفريق بعد لقاء إنبي بالدوري.

وهدد فرج عامر رئيس نادي سموحة لاعبيه بعدم الاستغناء عن أحد حال هبوط الفريق لدوري القسم الثاني متوعداً اللاعبين والحارس محمد أبوجبل وأكد بقاء حسام حسن المدير الفني للفريق وعدم التفكير في إقالته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com