تفاصيل لقاء محلب بسكرتير عام اتحاد المحترفين
تفاصيل لقاء محلب بسكرتير عام اتحاد المحترفينتفاصيل لقاء محلب بسكرتير عام اتحاد المحترفين

تفاصيل لقاء محلب بسكرتير عام اتحاد المحترفين

عقد رئيس الوزراء المصري، المهندس إبراهيم محلب، جلسة مع الهولندي ثيو فان سيجلن، سكرتير عام الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين "الفيفبرو"، مساء أمس الأربعاء، وذلك بمقر الاجتماعات داخل نادي المقاولون العرب، بحضور كل من المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة ومجدي عبدالغني، رئيس الجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين.

وشهد اللقاء اتفاق كل من رئيس الوزراء ووزير الرياضة على تعاون الجانب المصري مع الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين لتطوير حال الكرة المصرية، من خلال عقد العديد من المؤتمرات والندوات التثقيفية في مجال الكرة، والاستفادة من خبرات الهولندي "سيجلن".

ووعد وزير الرياضة أمين عام "الفيفبرو" بالمزيد من التواصل في المستقبل، خاصة بعد ترحيب سيادته بإستضافة مصر للمؤتمر الدولي الكبير لـ"الجمعية العمومية" للاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين عام 2016.

فيما سلّم الهولندي "سيجلن" شعار "الفيفبرو" كهدية لخالد عبد العزيز وزير الرياضة، كما التقط الثنائي الصور التذكارية برفقة ممثل الاتحاد الدولي للمحترفين داخل مصر مجدي عبدالغني رئيس الجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين عقب انتهاء الجلسة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com