التشكيلة الرسمية لمباراة الزمالك والأهلي في قمة الدوري المصري
التشكيلة الرسمية لمباراة الزمالك والأهلي في قمة الدوري المصريالتشكيلة الرسمية لمباراة الزمالك والأهلي في قمة الدوري المصري

التشكيلة الرسمية لمباراة الزمالك والأهلي في قمة الدوري المصري

أعلن الأوروغوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة الزمالك اليوم السبت، في قمة بطولة الدوري المصري.

الأهلي يحل ضيفًا على الزمالك، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في لقاء مؤجل من الجولة 17 بالمسابقة المحلية.

وجاءت تشكيلة الأهلي كالتالي:

حـراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هانى، أيمن أشرف، سعد الدين سمير، علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، ناصر ماهر، جونيور أجايى، رمضان صبحى.

الهجوم: مروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء الحارس علي لطفي وأحمد فتحي وياسر إبراهيم وحسين الشحات والأنغولي جيرالدو والمغربي وليد أزارو وصالح جمعة.. واستبعد لاسارتي كلًا من الحارس مصطفى شوبير ورامي ربيعة وباسم علي ومحمود وحيد ومحمد شريف وصلاح محسن.

وقد استبعد الجهاز الفني للزمالك بقيادة كريستيان جروس، حمدي النقاز، ومحمود علاء، وإبراهيم حسن، ومحمد إبراهيم من قائمة الفريق الأبيض في مواجهة الأهلي.

وجاءت تشكيلة الزمالك:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: حازم إمام ومحمد عبد الغني ومحمود الونش وعبد الله جمعة.

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف أوباما ومحمود كهربا وأحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: خالد بوطيب

ويجلس على مقاعد البدلاء، الحارس عماد السيد ومحمد عبد السلام ومحمود عبد العزيز وأيمن حفني وبهاء مجدي والمغربي حميد أحداد وعمر السعيد.

يدخل الزمالك صاحب الأرض المواجهة وهو على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في خمس مباريات والهزيمة في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 50 هدفًا، وسكن شباكه 20 هدفًا، في حين يأتى الأهلي في المركز الثانى بفارق نقطتين عن الفارس الأبيض، إذ يمتلك المارد الأحمر 51 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في مثلها، وسجل لاعبوه 38 هدفًا وسكن شباكه 15 هدفًا، لذا يأتي الصراع، حيث يسعى الأبيض لزيادة الفارق في النقاط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com