غالي: الأهلي لا يقف على لاعب.. وهذه نصيحتي لمتعب
غالي: الأهلي لا يقف على لاعب.. وهذه نصيحتي لمتعبغالي: الأهلي لا يقف على لاعب.. وهذه نصيحتي لمتعب

غالي: الأهلي لا يقف على لاعب.. وهذه نصيحتي لمتعب

أبدى حسام غالي استياءه الشديد من الانتقادات التي وجهت لعماد متعب، مهاجم الفريق المخضرم، خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن "هذه الانتقادات أزعجتني قبل أن تزعجه هو لأنه يعلم إمكانياته جيدًا".

وأشار إلى أنه كان دائم النصح لمتعب، بالاجتهاد في التدريبات، لأن متعب مكانه في الملعب وليس على دكة البدلاء، مشيرًا إلى أن اللاعب يؤدي في التدريبات كما لم يره من قبل.

وأوضح غالي، لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب المصري، أن بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، التي تُوّج بها الأهلي خلال الأيام الماضية، هي الأغلى في تاريخه.

وقال اللاعب، في حوار لموقع النادي الرسمي على الإنترنت، الخميس: "إن أهم ما في بطولة الكونفيدرالية أنها كانت مصدر فرحة للبلد بالكامل.. مصر كلها فرحت بنا في ظروف قاسية، وهذا أمر أسعد جميع اللاعبين".

وأشار إلى أن "الظروف القاسية جعلت بطولة الكونفيدرالية هي الأغلى؛ خاصة في ظل تعدد الانكسارات التي عانى منها المنتخب والكرة المصرية بشكل عام هذا الموسم".

وأعرب لاعب وسط الأهلي أنه كان يتمنى وجود محمد ناجي (جدو) مع الفريق لحظة التتويج.

وغاب "جدو" عن الأهلي منذ يونيو الماضي؛ لإصابته بقطع في الرباط الصليبي، ويتواجد حاليًا في ألمانيا للعلاج من الإصابة.

وأضاف النجم المصري، عند سؤاله عن تأثر مستوى الأهلي باعتزال العديد من اللاعبين، قائلاً: "الأهلي عمره ما بيقف علي لاعب أو مدير فني"، واستكمل ضاحكًا: "عندنا مكنة بتطلع قماش"، وتابع: "الأهلي بمن حضر ومن يتواجد في القلعة الحمراء يستكمل مسيرة الإنجازات".

يذكر أن عماد متعب، كان قد واجه انتقادات شديدة على مستواه خلال الفترة الماضية، قبل أن يتألق في المباريات الأخيرة، وكان صاحب هدف الفوز في مباراة التتويج ببطولة الكونفيدرالية، أمام سيوي سبور العاجي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com