كريم حسن شحاتة يفتح النار على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (فيديو) – إرم نيوز‬‎

كريم حسن شحاتة يفتح النار على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (فيديو)

كريم حسن شحاتة يفتح النار على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (فيديو)

المصدر: يوسف هجرس- إرم نيوز

شن كريم حسن شحاتة، المذيع التلفزيوني ونجل نجم الزمالك المصري الأسبق حسن شحاتة، هجومًا حادًا على مرتضى منصور رئيس النادي عبر مقطع فيديو نشره الكاتب الصحفي أبو المعاطي زكي.

ورد نجل المعلم على هجوم رئيس الزمالك ضده بسبب ما قاله شحاتة عبر برنامجه بالتلفزيون المصري حول تفاصيل مشاجرة مرتضى مع لاعب الزمالك محمود عبد المنعم كهربا في مران يوم الأربعاء الماضي.

وقال شحاتة عبر الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنه فضل الصمت طوال الأيام الماضية ولكنه لاحظ الخروج المتكرر لرئيس الزمالك عن النص ومن دون رادع.

وأضاف: ”لا بد أن يكون هناك وقفة مع رئيس الزمالك الذي يحتمي بحصانته البرلمانية وأيضًا رئاسته لكيان كبير هو نادي الزمالك، وأرفض تشكيك البعض في زملكاويتي لردي على مرتضى منصور لأنه تجاوز كل الحدود“.

وأشار إلى أنه يملك العديد من الأدلة والملفات التي تدين رئيس الزمالك، وهناك شبهات لعمولات وسمسرة فيما يتعلق بصفقات الفريق الأبيض خلال المواسم الماضية، ومنها على سبيل المثال الزامبي إيمانويل مايوكا ورحيل عمر جابر.

وأضاف أنه فضل طويلًا الصمت أمام تجاوزات رئيس الزمالك وأيضًا نجليه أحمد وأمير اللذين عملا كمشرفين على الكرة في عهد والدهما، ولكن ما يحدث لا يليق بكيان كبير.

وأشار إلى أنه مندهش من تصرفات خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق وتحوله التام لمساندة رئيس الزمالك قائلًا إنه ما زال يتذكر أن الغندور حمل شارة قيادة النادي.

وأكد أن هناك فضائح مدوية وشخصية لا يريد التطرق لها ولكن الزمالك لم يفز بالدوري إلا حين تم منع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي في عهد المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا موسم 2015 – 2014.

وأشار إلى أن ما ذكره في واقعة اعتداء مرتضى منصور وأيمن حافظ المنسق العام ضد كهربا حقيقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com