موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

ةاقترب موعد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم السبت المقبل المؤجل من الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري المصري على ملعب برج العرب ، وازدادت الأحداث سخونة اليوم الخميس 28 مارس 2019 على الساحة الكروية المصرية.

وتستعرض ”إرم نيوز“ موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم الخميس ، فإلى السطور القادمة:

قائمة الأهلي

أعلن النادي الأهلي قائمة تضم 24 لاعبًا لخوض معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة القمة ضد الزمالك بعد خوض المران الأخير على ملعب مختار التتش.

وضمت قائمة الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير (حراسة المرمى) وأيمن أشرف وسعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني وأحمد فتحي وباسم علي والتونسي علي معلول ومحمود وحيد (الدفاع) وحسام عاشور وعمرو السولية وناصر ماهر وصالح جمعة وحسين الشحات ورمضان صبحي ومحمد شريف (الوسط) والنيجيري جونيور أجاي والأنجولي جيرالدو دا كوستا ومروان محسن والمغربي وليد أزارو وصلاح محسن (الهجوم).

واستبعد لاسارتي بعض اللاعبين المصابين وهم الحارس شريف إكرامي وحمدي فتحي وهشام محمد وأحمد الشيخ وعمرو جمال ووليد سليمان بجانب إسلام محارب ومحمد نجيب وأحمد حمودي لأسباب فنية ومحمد محمود الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي وكريم وليد نيدفيد للإيقاف.

وأعلن الأهلي جاهزية عمرو السولية لخوض مباراة القمة أمام الزمالك وتماثله للشفاء بعد أن اشتكى من آلام في الركبة كما خضع التونسي علي معلول الظهير الأيسر لبرنامج تأهيلي استشفائي للتخلص من الإجهاد.

حضور كهربا
شهد مران فريق الزمالك مشاركة محمود عبدالمنعم ”كهربا“ الجناح الأيسر بعد ساعات من الخلاف الذي نشب بينه وبين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مران أمس الأربعاء.

وخاض طارق حامد لاعب وسط الزمالك تدريبات استشفائية للعلاج من إصابته في عضلة السمانة بينما تأكدت جاهزية محمود علاء مدافع الفريق بعد إصابته بجرح قطعي في الوجه.

وحضر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مران الفريق لليوم الثاني على التوالي لمؤازرة اللاعبين ومطالبة الجميع بالتركيز والانتصار على الأهلي.

حكم القمة
أعلن اتحاد الكرة حضور 30 مشجعًا فقط في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأسباب أمنية ومنع الحضور الجماهيري.

وأسند اتحاد الكرة مهمة إدارة المباراة للحكم الروماني ستيفان كوفاكس ويعاونه ميهان أوفيديو وفازن مارينسكو وأوتن إفرام ، ويبلغ كوفاكس 34 عامًا ويعد وجهًا مغمورًا تحكيميًا وأدار 3 مباريات في الدوري الأوروبي كما أدار لقاء بين فالنسيا الإسباني ويانج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا.

ترتيبات أمم أفريقيا
تعرض هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة لوعكة صحية نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات الكبرى في مدينة 6 أكتوبر.

وواصلت لجنة بطولة أمم أفريقيا ترتيبات البطولة من خلال زيارة الملاعب ووضع ترتيبات خاصة لتأمين النجوم المشاركين في قرعة أمم أفريقيا وتنظيم جولة لهم في المحافظات.