مرتضى منصور رئيس الزمالك يهاجم علي معلول لاعب الأهلي ويسخر من أنباء اعتداء كهربا عليه (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور رئيس الزمالك يهاجم علي معلول لاعب الأهلي ويسخر من أنباء اعتداء كهربا عليه (فيديو)

مرتضى منصور رئيس الزمالك يهاجم علي معلول لاعب الأهلي ويسخر من أنباء اعتداء كهربا عليه (فيديو)

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، بسبب موقفه من سباب جماهير القلعة الحمراء لبلده وللقلعة البيضاء، أثناء حضورها نهائي أفريقيا لكرة الطائرة سيدات.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: ”جمهور الأهلي يفسد علاقات مصر بتونس والسعودية، علي معلول ليس عنده دم، ولو عنده يغير على بلده، أنا أعتذر لتونس عن ما حدث“.

ومن جانب آخر، نفى رئيس الزمالك الأنباء التي ترددت عن توقيع محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول، عقدًا جديدًا مع القلعة البيضاء قيمته 45 مليون جنيه، مشددًا على أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

وأوضح: ”هناك حملة تشهير بالنادي، تسهدف كهربا من أجل إجباره على الرحيل، لم أغضب لحضور اللاعب زفاف نجلة أحمد سليمان، ولو كان دعاني لذهبت“.

وأضاف ساخرًا من أنباء اعتداء كهربا عليه بالسباب خلال مران اليوم: ”أنا في المستشفى حاليًا بعد اعتداء كهربا أخيط 18 غرزة، الإعلام يريد إشعال أزمة لتشتيت تركيز اللاعبين قبل لقاء الأهلي“.

وأردف: ”الزمالك يتعرض لحملة بشعة من الإعلام واتحاد الكرة، وانتشر خبر حول توقيع كهربا لعقد جديد بـ45 مليون جنيه, وهذا غير صحيح“.

وواصل: ”خسرنا 4 نقاط في الدوري بالظلم التحكيمي، وأوباما حصل على إنذار ظلم أمام المقاولون وحمدي النقاز تعرض للضرب ولم يتم طرد مدافع المقاولون، ولم يتم احتساب ركلة جزاء لحازم إمام، لذا سنرد على هذا في الملعب“.

وكشف رئيس القلعة البيضاء، عن العدد النهائي لجماهير مباراة القمة المصرية بين الزمالك والأهلي يوم السبت المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب.

وقال منصور: ”باعتبار نادي الزمالك صاحب المباراة، أقوم بدعوة الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، لحضور اللقاء وسيتم الترحيب به مثلما فعلنا مع العامري فاروق عندما تواجد في صالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء“.

وأضاف: ”تواصلنا مع وزير الشباب من أجل زيادة عدد جماهير مباراة القمة، لتصل إلى ١٠٠٠ مشجع لكل فريق“.

وواصل: ”أعتذر لجماهير نادي الزمالك عن عدم حضورهم في تدريب الفريق غدًا بسبب رغبة المدير الفني للفريق، وأقول لهم إذا فاز الفريق في مباراة القمة سوف أقوم بفتح التدريب للجماهير يوم الاثنين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com