أول رد فعل لمحمود كهربا بعد مشادة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك‎ (شاهد)

أول رد فعل لمحمود كهربا بعد مشادة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك‎ (شاهد)

المصدر: فريق التحرير- رامي بيشوي- إرم نيوز

نشر محمود عبدالمنعم ”كهربا“ جناح نادي الزمالك المصري صورة تجمعه مع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، عقب انتشار أخبار عن وقوع مشادة بين الثنائي مساء اليوم الأربعاء.

ولم يكتب كهربا أي شيء على الصورة التي ظهر فيها وهو يلتقط ”سيلفي“ مع مرتضى منصور.

وفي السياق نفسه أصدر نادي الزمالك بيانًا قال فيه: ‫“المتربصون بالزمالك والحاقدون من المرتزقة، أطلقوا شائعة حول كهربا وسيكون الرد اليوم الحادية عشر والنصف مساءً في برنامج ستاد الزمالك على قناة الرافدين، حتى يخرس المتآمرون ولا نسمع صوتهم مرة أخرى“‬‎.

يذكر أن الإعلامي خالد الغندور، قائد نادي الزمالك السابق، عن كواليس المشادة التي حدثت بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مع مرتضى منصور رئيس النادي.

ونشر الغندور فيديو على صفحته الشخصية بموقع ”فيس بوك“ قال فيه: ”كنت متواجدًا بالنادي وأقسم بالله لا يوجد أي أزمة داخل جدران نادي الزمالك قبل مباراة القمة“.

وأضاف: ”وقعت مشادة بين كهربا ورئيس الزمالك وتم احتواء الأزمة سريعًا“.

وعن هذه الأزمة نفى كهربا كل الأقاويل التي خرجت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن وجود مشادات أو أزمات مع رئيس النادي خلال مران اليوم.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية على فضائية ”الرافدين“: ”منذ بداية انتقالي إلى نادي الزمالك لم أتحدث مطلقًا إلى أي وسيلة إعلامية، ومع ذلك يوميًا أسمع الكثير من الأخبار والشائعات غير سليمة بالمرة.

وأضاف: ”لا توجد أي مشاكل وكل ما يتم تداوله خلال الفترة الأخيرة غير صحيح، ونحن في نادي الزمالك نعتبر مرتضى منصور أبًا لنا جميعًا، فهو نجح في تجميع أكبر عدد ممكن من النجوم في فريق الزمالك خلال الموسم الحالي من تجل تحقيق البطولات“.

وتابع: ”الجهاز الفني واللاعبون يعملون على الفوز في المباريات المقبلة، من أجل تحقيق كل البطولات التي نشارك فيها، لا أتحدث أبدًا عن الماديات وأقول لجماهير نادي الزمالك نحن لا نبخل بأي نقطة عرق داخل المستطيل الأخضر“.

وواصل: ”المستشار مرتضى منصور لا يتأخر علينا في أي شيء، المكافآت والمستحقات نحصل عليها في موعدها، وأنا أعلنها بكل وضوح بأن نادي الزمالك له الفضل الأول على شخصي“.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي، السبت المقبل في قمة الدوري المصري الممتاز، علمًا بأن الأبيض يتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين فقط عن المارد الأحمر، حيث جمع الأول 53 نقطة، بينما لدى الأخير 51 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com