بسبب حضور 30 مشجعًا.. مرتضى منصور يهدد بعدم خوض الزمالك مباراة القمة ضد الأهلي

بسبب حضور 30 مشجعًا.. مرتضى منصور يهدد بعدم خوض الزمالك مباراة القمة ضد الأهلي

المصدر: فريق التحرير

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن غضبه مهددًا في نفس الوقت بالانسحاب من مباراة القمة ضد الأهلي، السبت المقبل، في الدوري المصري الممتاز، إذا تم تنفيذ قرار حضور 15 مشجعًا فقط للقاء.

ويستعد الزمالك لاستقبال الأهلي في ملعب الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز دون جماهير.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء: ”الشركة الراعية وحدها تحصل على 400 دعوة وتمنحها للنادي المنافس. سنتوجه للملعب وإذا وجدنا هذا الأمر، لن نخوض اللقاء“.

وأضاف: ”كنت أتحدث مع وزير الشباب والرياضة وقلت له، هل يصح أن تقام مباراة بين الزمالك والأهلي بحضور 30 مشجعًا، في ملعب يتسع لـ80 ألفًا؟“.

وتابع: ”أرفض خوض مباراة القمة بحضور 15 مشجعًا لكل ناد، الشركة الراعية تمنح الدعوات للأهلي، لو ذهبت للملعب ووجدت تلك المهزلة، لن نلعب المباراة“.

وأردف: ”أطالب وزير الداخلية المحترم بالموافقة على حضور 500 مشجع على الأقل لكل ناد، أو زيادتهم لـ1000 من كل ناد ، ويتم الفصل بين جماهير الأهلي والزمالك“.

واستطرد: ”الملعب كبير، ولن تتواجد تلك المجموعة التي تثير الشغب في المباريات، المباراة من تنظيم الزمالك، ولن نسمح بدخول أي متجاوز، ومن يفتعل أي مشكلة، يجب عقابه“.

وأوضح: ”ساسي سيعود من الجزائر مباشرة إلى القاهرة ونفس الأمر لبوطيب“، مشيدًا بأداء حارس الزمالك محمود عبد الرحيم ”جنش“ مع المنتخب ووصفه بأنه وحش ولاعب راجل.

مواد مقترحة