الاتحاد يهزم طلائع الجيش ويواصل التطور تحت قيادة "العميد"
الاتحاد يهزم طلائع الجيش ويواصل التطور تحت قيادة "العميد"الاتحاد يهزم طلائع الجيش ويواصل التطور تحت قيادة "العميد"

الاتحاد يهزم طلائع الجيش ويواصل التطور تحت قيادة "العميد"

واصل الاتحاد السكندري تطوره تحت قيادة مدربه حسام حسن بعدما أحرز هدفين في الانفاس الأخيرة ليهزم مضيفه طلائع الجيش بثلاثية دون رد اليوم الاربعاء ويحسن مركزه في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبدأ حسن قائد منتخب مصر السابق الموسم الجاري كمدرب للزمالك لكنه رحل سريعا وانتقل لقيادة الاتحاد في نهاية أكتوبر تشرين الأول.

وقبل مواجهة الطلائع قاد حسن مدرب منتخب الأردن السابق الاتحاد في 5 مباريات، تعادل في 3 وخسر 3، وفاز مرة واحدة كانت على حساب ألعاب دمنهور الوافد الجديد في الثاني من ديسمبر كانون الأول.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة متقدما للمركز 14 بينما تجمد رصيد الجيش عند 19 نقطة في المركز الثامن.

تقدم الاتحاد سريعا بعد 11 دقيقة عن طريق أسامة رجب مدافع الجيش الذي وضع الكرة بالخطأ في مرماه بعدما استقبل ركنية حاول إبعادها لكنها سكنت شباك الحارس محمد بسام.

وأضاف الإثيوبي أوميد اوكري الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، قبل أن يكمل محمد حمدي الثلاثية بعدها بدقيقة واحدة.

وكان طلائع الجيش أهدر أكثر من فرصة سانحة لإدراك التعادل في الشوط الأول كان آخرها في الدقيقة 35 عندما سدد عمر عثمان بعيدا بدلا من أن يمررها الى زميله اوسو كونان من ساحل العاج الذي كان في موقف أفضل.

كما أبعد دفاع الاتحاد تسديدة خطيرة لمحمد الحنفي قبل النهاية بثماني دقائق إلى ركنية.

وأهدر محمود فتح الله مدافع الجيش فرصة أخرى للتعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة عندما أطاح بالكرة فوق العارضة وهو أمام مرمى الاتحاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com