منتخب مصر يسقط وديًا أمام نيجيريا استعدادًا لأمم أفريقيا 2019 (فيديو)

منتخب مصر يسقط وديًا أمام نيجيريا استعدادًا لأمم أفريقيا 2019 (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سقط منتخب مصر في فخ الهزيمة أمام نيجيريا (1-0) في لقاء أقيم على ملعب ستيفان كيشي وديًا ضمن استعدادات الفريقين لكأس الأمم الأفريقية الصيف المقبل.

مصر استقبلت الهدف الوحيد في المباراة بعد 7 ثوانٍ فقط من بداية اللقاء، ولم تبدأ محاولاتها الهجومية الطفيفة إلا في آخر 20 دقيقة في اللقاء.

الدقيقة الأولى شهدت هدفًا سريعًا للغاية من الفريق النيجيري بعد تسديدة قوية من اللاعب أونياتشو، مستغلاً خطأ دفاعيًا قاتلًا من أحمد أبو الفتوح ليرسل تسديدة قوية عانقت شباك جنش بنجاح.

ولم يشهد الشوط الأول فرصًا أخرى خطيرة باستثناء الهدف الذي تم تسجيله بعد 7 ثوانٍ من بداية المباراة في شباك الفريق المصري، حيث وجد أصحاب الأرض صعوبة في اختراق الدفاع المصري مجددًا.

وفي الشوط الثاني، أهدر أحمد حسن ”كوكا“ فرصة هدف في الدقيقة 81، بعد تمريرة طويلة خلف الدفاع النيجيري، ليسيطر على الكرة مهاجم أوليمبياكوس، لكنه تأخر قليلًا ليتدخل الدفاع فتذهب تسديدة كوكا إلى خارج الملعب.

إسلام جابر باغت الفريق النيجيري بتسديدة صاروخية بيسراه من الجهة اليمنى في الدقيقة 83، لكن الحارس تصدى لها بصعوبة ليتابعها كوكا بتسديدة أرضية ذهبت ضعيفة لأحضان الحارس.

وانطلق تريزيجيه في الدقيقة 90 في دفاعات الفريق النيجيري، لينجح في الوصول إلى منطقة الجزاء وقبل أن يسدد في الشباك تدخل الدفاع ليسقط اللاعب المصري أرضًا ويتم تشتيت الكرة بنجاح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة