موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم
موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليومموجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم

شهدت الأوساط الكروية المصرية بعض الأحداث المهمة، اليوم الجمعة، وعلى رأسها أزمة ملعب مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية بعد طلب الاتحاد الأفريقي "كاف" استبعاد ملعب برج العرب لسوء أرضيته.

وتستعرض "إرم نيوز" في التقرير التالي موجز أخبار الأهلي، والزمالك، والأندية المصرية، اليوم:

أزمة برج العرب

وضع الاتحاد الأفريقي ناديي الأهلي والزمالك في ورطة بعد أن طلب رسميًا عدم إقامة المباريات الخاصة بالفريقين في البطولات القارية على ملعب برج العرب في الإسكندرية لسوء أرضيته.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة إنه سيحاول إراحة ملعب برج العرب بعد إقامة عدد كبير من المباريات عليه مؤخرًا، مؤكدًا أنه بعد لقاء الأهلي والزمالك بالدوري يوم 30 مارس الجاري، سيتم نقل أي لقاء بالدوري على ملعب برج العرب إلى ملعب المكس في الإسكندرية.

ووضع اتحاد الكرة عدة بدائل لاستضافة المباريات الأفريقية للأهلي والزمالك، وعلى رأسها: ملعب الجيش الثالث في السويس، وبتروسبورت، والمكس، والكلية الحربية.

تجهيز بدلاء الأهلي

خاض الأهلي مباراة ودية، اليوم الجمعة، أمام جمهورية شبين أحد أندية دوري القسم الثاني، حيث فاز بها بثنائية دون ردٍ سجلهما صالح جمعة من ضربة جزاء، ومحمد شريف.

وحرص الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني على تجهيز العديد من البدلاء الغائبين عن اللقاءات مؤخرًا مثل: أحمد فتحي، وإسلام محارب، وأحمد الشيخ، وصالح جمعة، والمغربي وليد أزارو.

وأكد أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلي أنه ينتظر المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك، موضحًا أن الإصابة عطلت حصوله على الفرصة في عهد المدرب لاسارتي.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا للسيدات للكرة الطائرة عقب التغلب على الشمس ليصعد برفقة المجمع البترولي الجزائري، وقرطاج التونسي، وسبورتنج المصري.

تهديدات مرتضى وأزمة منتظرة

وعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالاستمرار في الدفاع عن مصالح ناديه خلال لقائه مع وفد من ممثلي جماهير النادي.

وتلوح في الأفق أزمة منتظرة بعد حضور محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق حفل عقد قران نجلة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك السابق رغم الخلافات الشرسة بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي.

فوز المنتخب الأولمبي

فاز المنتخب الأولمبي المصري على حساب أمريكا بثنائية دون ردٍ في تجربة ودية أقيمت، مساء الجمعة، في إسبانيا.

وسجل ثنائية الفراعنة أحمد ريان، ومحمد صادق، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والتي ستقام في مصر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وخاض منتخب مصر الأول مرانه الرئيس والأخير استعدادًا لمواجهة النيجر، مساء السبت، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com