هل يفكر نادي الزمالك في إقالة جروس وتعيين حسام البدري مدربًا خلفًا له؟ – إرم نيوز‬‎

هل يفكر نادي الزمالك في إقالة جروس وتعيين حسام البدري مدربًا خلفًا له؟

هل يفكر نادي الزمالك في إقالة جروس وتعيين حسام البدري مدربًا خلفًا له؟

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشفت تقارير إعلامية  عن أن حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، والرئيس الحالي لنادي بيراميدز، دخل قائمة المرشحين، لتولي تدريب نادي الزمالك، حال رحيل السويسري كريستيان جروس من منصبه كمدير فني للفريق الأبيض.

وقال الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر برنامجه التلفزيوني: ”مرتضى منصور، رئيس الزمالك، يفكر في التعاقد مع حسام البدري لخلافة السويسري كريستيان جروس“.

وأَضاف شحاته: ”رئيس الزمالك تحدث مع المقربين منه وأكد أن البدري من ضمن المرشحين لخلافة جروس في الزمالك، في حالة خسارة الزمالك أمام بترو أتلتيكو بالبطولة الكونفدرالية، اليوم الأحد، سيرحل جروس من تدريب الفريق“.

ومن جانبه، رد أمير مرتضي منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالزماك، قائلا إن إدارة النادي لا تفكر في الإطاحة بجروس حاليا، حتى حال الخروج من الكونفدرالية، ولم يحدث أي تواصل مع البدري، أو أي مدرب مصري أو أجنبي، كريم شحاته يتعمد نشر أخبار غير صحيحة عن الزمالك“.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: ”الزمالك متمسك بجروس، ولن يرحل حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل مهما كانت النتائج أفريقيًا ومحليًا، نرغب في الاستقرار وتقييم التجربة في النهاية“.

وأضاف أمير: ”تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة ميزة، تذبذب النتائج في وسط الموسم أفضل من أجل تصحيح المسار قبل النهاية، الفترة الماضية شهدت تقصيرًا من اللاعبين، لكن مجلس الإدارة يدعم الفريق حتى النهاية“.

وعن مشوار الفريق في بطولة الكونفدرالية، قال: ”لدينا فرصة حتى الآن من أجل الصعود، والمواسم الماضية شهدت نجاحنا في تحقيق الفوز خارج مصر، أعتقد أن بطاقة التأهل للدور التالي لن تحسم إلا بعد نهاية دور المجموعات“.

وعن مصير محمود عبدالمنعم ”كهربا“، أشار: “ اللاعب يمر بحالة نفسية سيئة، بسبب تراجع مستواه وإهدار الفرص السهلة، لقد تعرض لسباب قوي من الجماهير في اللقاء الأخير، لكن ليس مبررًا لأن يتطاول، وتم إيقافه كعاقب له، واللاعب خضع للتحقيق وأعتذار عن البصق على الجماهير وأكد أنه لم يكن يقصد توجيهها للجماهير، لذا لن نذبح اللاعب، وتم الاكتفاء بإيقافه في لقاء بتروأتليتكو وعقوبة مالية فقط“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com