5 نجوم ”منسيين“ يستعيدون البريق في يناير

5 نجوم ”منسيين“ يستعيدون البريق في يناير

المصدر: القاهرة ـ من أحمد رامي

تتجه الأنظار إلى صفقات ”سوبر“ لتدعيم صفوف الفرق الكبرى في الفترة القادمة؛ لاسيما مع قرب حلول شهر يناير وبدء موسم التعاقدات الشتوية.

ويتوقع أن تشهد الانتقالات الشتوية القادمة استعادة البريق لخمسة نجوم منسيين، ولا يلعبون منذ فترة، في ظل الحاجة إلى عنصر الخبرة لتدعيم الصفوف.

وتستعرض شبكة ”إرم“ الإخبارية، أسماء اللاعبين الذين سيخطفون الأضواء بعد فترة غياب طويلة عن المشهد:

محمد شوقي

بعد غياب ثلاثة أعوام كاملة، عاد محمد شوقي إلى الدوري المصري عبر بوابة المقاولون العرب، بعد رحيله لخوض تجربة بالدوري الماليزي، عقب مشواره مع النفط العراقي، حين ابتعد عن الأهلي في صيف 2011.

يملك شوقي صاحب الـ33 عامًا عنصر الخبرة، الذي يجعله أحد النجوم المتميزين في منطقة وسط الملعب، وفي حالة عودته لمستواه سيكون إضافة قوية للمقاولون الذي يصارع الهبوط بقيادة المعلم حسن شحاتة.

عمرو زكي

يسابق عمرو زكي، مهاجم المنتخب الوطني السابق، الزمن للتعاقد مع فريق جديد خلال شهر يناير المقبل، بعد أن ظل بلا أي نادٍ على مدار عام كامل.

ومنذ ثلاثة أعوام، وبالتحديد عقب قيام ثورة يناير، مرَّ البلدوزر بتجارب عديدة مع أندية السالمية الكويتي، والرجاء البيضاوي المغربي، والزمالك، وإيلاجسبور التركي، وإنبي، وأغلبها لم تكتمل.

واقترب زكي صاحب الـ30 عامًا من العودة للدوري المصري من بوابة دمنهور أو المقاولون العرب أو الأسيوطي الذين دخلوا في مفاوضات مكثفة للتعاقد معه.

محمد زيدان

تتردد أنباء قوية حول انتقال محمد زيدان مهاجم بني ياس الإماراتي إلى المقاولون العرب خلال شهر يناير المقبل، بعد جلسة عقدها مع حسن شحاتة المدير الفني لقلعة ذئاب الجبل.

زيدان لا يلعب منذ موسمين كاملين، عقب انتقاله إلى بني ياس ودخوله في خلافات مع إدارة النادي الإماراتي بعد إصابته، ورفض اللاعب صاحب الـ33 عامًا الاعتزال وإنهاء مسيرته الكروية وتمسك بأمل الانتقال إلى أي نادٍ بالدوري المصري في شهر يناير المقبل.

إبراهيم سعيد

وقّع إبراهيم سعيد مدافع الأهلي والزمالك الأسبق مع نادي دمنهور؛ وهو الأمر الذي أعاده للأضواءه مرة أخرى، إلا أنه تم فسخ العقد.

وحصل سعيد على عرضين من ناديي الأسيوطي والنصر، بينما تؤكد المؤشرات أن اللاعب قد يدخل دائرة اهتمام حسن شحاتة المدير الفني للمقاولون العرب في الأيام المقبلة لتدعيم صفوفه.

نور السيد

بعد قراره بإنهاء التعاقد مع فريق الدفاع الجديدي المغربي، تلقى نور السيد نجم الزمالك السابق عروضًا جادة للتعاقد مع بعض الأندية المصرية منها الأهلي وإنبي والمقاولون العرب.

ومن المنتظر أن يحسم نور السيد وجهته القادمة خلال الأيام المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com