انتقادات واسعة لمحمد صلاح نجم نادي ليفربول بسبب صورة على فيس بوك (شاهد) – إرم نيوز‬‎

انتقادات واسعة لمحمد صلاح نجم نادي ليفربول بسبب صورة على فيس بوك (شاهد)

انتقادات واسعة لمحمد صلاح نجم نادي ليفربول بسبب صورة على فيس بوك (شاهد)

المصدر: إرم نيوز

واجه النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب صورة نشرها عبر حساباته، وهو يبتسم.

ونشر صلاح صورة وهو يبتسم، ما خلف ردود فعل غاضبة، خاصة أن الصورة جاءت بعد 24 ساعة فقط من حادث قطار محطة مصر المأساوي.

View this post on Instagram

واجه النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب صورة نشرها عبر حساباته، وهو يبتسم. مما أثار غضب الشعب المصري خاصة أن صورة جاءت بعد 24 ساعة من مأساة حادثة محطة مصر. ما رأيك هل يستحق صلاح موجة الغضب التي تعرّض إليها؟ . . #إرم_نيوز #اخبار #منوعات #رياضة #سبورت #كرة_قدم #محمد_صلاح #كرة #لايك #تفاعل #صور #انتقاد #ليفربول #مصر #القاهرة #محطة_مصر #حريق_محطة_مصر #حريق #رياضة #انجلترا #england #football #mohamedsalah #salah #liverpool #egypt #cairo #ball #news #sport

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقد لقي 20 شخصًا على الأقل حتفهم وأصيب 43 عندما اصطدم جرار قطار بحاجز في محطة القطارات الرئيسية بالقاهرة أمس الأربعاء.

وقال النائب العام المصري إن تحقيقًا أوليًا أشار إلى أن السائق خرج من القطار ليتحدث إلى سائق آخر، من دون أن يجذب مكابح (فرامل) اليد، ما تسبب في تحرك الجرار بسرعة واصطدامه بالحاجز الإسمنتي.

وأظهرت لقطات فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ومأخوذة من كاميرا أمنية داخل (محطة مصر) للقطارات، الجرار وهو يدخل مسرعًا إلى الرصيف رقم 6 قبل أن يرتطم بمصدات وحاجز في نهايته، ثم يتحول إلى كرة هائلة من اللهب.

وقال شهود إن ركابًا يحملون أمتعة هرعوا للنجاة بحياتهم مع انتشار الحريق، بينما كان عدة أشخاص يجرون وقد أمسكت بهم النيران.

وذكر التلفزيون الرسمي أن السلطات ألقت القبض على سائق القطار.

وكان صلاح قد نعى ضحايا الحادث أمس الأربعاء.

وعلق أحد متابعي صلاح على فيس بوك ”ابو صلاح عيب اللي بتعمله ده الناس اتحرقت امبارح وانت منزل صورة وبتضحك كمان والله عيب يعم انت كدة مش هتبقي فخر مصر“.

وعلق آخر: ”ملهاش لزمة الصورة يا صلاح مصر ف حداد على شهدائها وانت بتضحك !!!“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com