3 أسباب تدفع الأهلي لخطف أحمد حجازي

3 أسباب تدفع الأهلي لخطف أحمد حجازي

المصدر: القاهرة ـ من أحمد رامي

استغنى نادي فيورنتينا الإيطالي بشكل رسمي عن خدمات المدافع الدولي أحمد حجازي، لكثرة إصاباته وتراجع مستواه، وهو ما يفتح أبواب عودة اللاعب للدوري المصري مجددًا.

وقد واجه حجازي، المدافع اللامع في صفوف الإسماعيلي قبل عامين، سوء حظ كبير في فيورنتينا بعد أن تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين، ثم ابتعاده عن المباريات تمامًا.

ويتوقع أن يقتنص النادي الأهلي المصري الفرصة لضم أحمد حجازي في شهر يناير المقبل، بعد قرار الاستغناء عن خدماته من جانب الفريق الإيطالي.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية الأسباب التي تدفع الأهلي لضم حجازي:

1- الحاجة إلى مدافع سوبر

يحتاج الأهلي إلى مدافع سوبر، ودخل في مفاوضات مكثفة ليتمكن من ضم أحد المدافعين في شهر يناير المقبل، وبالتالي فالطريق ممهد لانتقال حجازي للفريق الأحمر؛ خاصة وأن المدير الفني الإسباني جاريدو ليس مقتنعًا بالمدافع لؤي وائل، وطلب ضم مدافع جديد.

2- قدرة حجازي على التغطية وضربات الرأس

يملك حجازي القدرة على التغطية وبناء الهجمات من الخلفات وإجادة ضربات الرأس، وسيكون مكسبًا للأهلي حال التعاقد معه؛ خاصة وأنه من اللاعبين المميزين في القدرات والجوانب الدفاعية.

3- صغر سن حجازي وقدرته على العودة للملاعب

يتمتع حجازي بالقدرة على العودة للملاعب بقوة وطي صفحة الفيولا.

يحتاج اللاعب فقط إلى برنامج تأهيلي بدني يعيده للملاعب بقوة، فهو مازال في سن (22 عامًا)؛ وهو ما يفتح الباب أمام استعادة مستواه خلال أسابيع قليلة من مشاركته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com