أهداف مباراة الزمالك وغورماهيا.. 2/4 للفريق الكيني (فيديو)

أهداف مباراة الزمالك وغورماهيا.. 2/4 للفريق الكيني (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تقدم إبراهيم حسن لاعب نادي الزمالك المصري بهدف في شباك غورماهيا الكيني خلال المباراة التي تقام بين الفريقين في الجولة الأولى من دوري المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، مساء اليوم الأحد، على استاد موي ستاديوم.

وفي الدقيقة السابعة سدد إبراهيم حسن كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس الكيني.

وتعادل غورماهيا في الدقيقة 30 من خطأ دفاعي زملكاوي.

ونحج غورماهيا في التقدم عن طريق خطأ دفاعي زملكاوي، قبل أن يدرك إبراهيم حسن التعادل للزمالك قبل نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني نجح فريق غورماهيا في إحراز الهدف الثالث من خطأ دفاع الزمالك، وثم أحرز الفريق الكيني الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة.

وأسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة، بجانب نصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو الأنغولي وجور ماهيا الكيني.

وكان الزمالك قد تأهل لدور المجموعات بعد الفوز على اتحاد طنجة المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في دور الـ32 مكرر.

فيما تأهل غورماهيا الكيني بعدما فاز على نظيره نيو ستار دي دوالا الكاميروني، بهدفين مقابل هدف، في الجولة السابقة.

ويمتلك الأبيض سجلًا حافلًا في تاريخ مواجهاته مع الأندية الكينية، والتي جمعته بهم خلال 11 مباراة مع أندية غورماهيا ونزويا شوغار وتوسكر وأولينزي ستارز، حقق الزمالك الفوز على الفرق الكينية في 9 مباريات وتعادل في مباراة وهزم في مثلها.

أما عن تاريخ مواجهاته أمام غورماهيا، فقد التقى الفريقان في 5 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وتلقى هزيمة في آخر، فيما انسحب الفريق الكيني في مباراة عام 1984، سجل الزمالك 8 أهداف في فريق غورماهيا واستقبل منه 3 أهداف.