بازل: النني من أفضل لاعبي العالم .. وحمودي نجم المستقبل

بازل: النني من أفضل لاعبي العالم .. وحمودي نجم المستقبل

عبر البرتغالى باولو سوزا المدير الفنى لفريق بازل السويسري عن سعادته لأداء الثنائي المصري محمد النني وأحمد حمودي مع الفريق السويسري خلال الفترة الأخيرة.

وقال سوزا في تصريحات صحيفة أن النني أصبح ركيزة أساسية للفريق فى وسط الملعب ويعتمد عليه الفريق قائلاً: “النني لاعب من طراز عالي يلبي احتياجاتي بالملعب وركيزة للفريق بخط الوسط”.

وأضاف البرتغالى أن مستوى النني حالياً يضعه ضمن أفضل لاعبي خط الوسط فى العالم، وقال: “مستوى النني الآن يرقى لأفضل لاعبي العالم فى خط الوسط، فلديه خصائص عديدة تعطيه الإمكانية ليكون فى مصاف أفضل لاعبي العالم”.

وتابع “النني لاعب ملتزم خارج الملعب وداخله ولديه إمكانات فنية عالية، فهو يقوم كثيراً بالزيادة الهجومية مع الفريق مما يعطى نزعة هجومية أكثر قوة للفريق بالإضافة إلى أنه يقوم بالتغطية الدفاعية الممتازة والضغط على الخصم من وسط الملعب”.

وأكد سوزا أن النني سينتقل خلال الفترة المقبلة لأكبر فرق أوروبا قائلا : “إمكانيات النني تمكنه من الانتقال لأفضل أندية فى أوروبا، وأتوقع أن تنهال عليه العقود خلال الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وعن صانع الألعاب المصري أحمد حمودي قال سوزا : “كنت أتمنى أن يحرز حمودي هدفاً أمام فريق ريال مدريد، لأنه سيكتب له فى التاريخ، ويساعده أكثر على التألق ويزيد من ثقته بنفسه”.

وأضاف: “حمودي إنسجم كثيراً مع الفريق وعند مشاركته مع ريال مدريد فى آخر 15 دقيقة شكل خطورة كبيرة، وكاد يسجل أكثر من هدف بعدة فرص محققة”.

وتابع: “حمودي أمام ريال مدريد أمتع الجمهور بالمهارة الفنية، وكرة القدم الحقيقية التى قدمها، لذا كنت أتمناه لأن يختتم ذلك الأداء بإحراز هدف”.

وتوقع سوزا مستقبلاً جيداً لحمودى فى ملاعب كرة القدم الأوروبية إن أكمل على نفس النهج، مضيفا “حمودي لاعب يمتلك مهارات وإمكانيات هائلة، وجسده يساعده على ذلك، وسيكون نجم الفريق خلال الفترة المقبلة”.