إصابة محمد محمود لاعب النادي الأهلي المصري الجديد بقطع في الرباط الصليبي

إصابة محمد محمود لاعب النادي الأهلي المصري الجديد بقطع في الرباط الصليبي

المصدر: كريم محمد ومحمد فاروق - إرم نيوز

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة مارتن لاسارتي، صدمة مفجعة في الإصابة التي تعرض لها محمد محمود، لاعب وسط الفريق، خلال لقاء سموحه بالأمس، في بطولة الدوري العام.

وقال محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، في تصريحات للصحفيين: ”الأشعة أثبتت إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي، وسيبدأ اللاعب إجراءات العملية الجراحية خلال ساعات“.

وأضاف يوسف: ”إدارة النادي تجهز حاليًا من أجل سفر اللاعب إلى ألمانيا؛ لإجراء الجراحة بشكل عاجل، حتى يعود اللاعب لصفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل

وانتقل محمد محمود مؤخرًا إلى صفوف الأهلي قادمًا من وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وبدأ أساسيًا في مباراة سموحة بعد أن شارك كبديل في لقاء بيراميدز.

إلى ذلك، تسببت إصابة محمد محمود في اشتعال الغضب داخل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، لإرم نيوز، أن الخطيب قرر فتح تحقيق في إصابة محمد محمود بقطع الرباط الصليبي للوقوف على أسبابها.

وأضاف المصدر: ”مجلس الأهلي علم بأن اللاعب اشتكى للجهاز الطبي أثناء مباراة سموحة أمس بآلام في الركبة، إلا أنه تم تشخيص الإصابة بشكل خاطئ“.

وأوضح: ”تم استعمال البينج كمسكن لإصابة اللاعب، وعاد للملعب مرة أخرى، قبل أن يشتكي مجددًا من الإصابة ويخرج في الدقيقة 57“.

وتابع: ”مجلس إدارة الأهلي غاضب من التشخيص الخاطئ لإصابة اللاعب، وذلك بعد أن أثبتت الآشعة إصابته بقطع في الرباط الصليبي وقطع في الغضروف الخارجي للركبة“.

وبدأ النادي الأهلي في إنهاء إجراءات سفر محمد محمود إلى ألمانيا لإجراء علمية الرباط الصليبي.

وكان محمد محمود انتقل إلى الأهلي من وادي دجلة، مقابل 15 مليون جنيه، وشارك أمام بيراميدز كبديل في أول ظهور رسمي له بالفانلة الحمراء، قبل أن يتم الدفع به كأساسي أمام سموحة.

ومن جانبه علق محمد يوسف المدرب العام بالنادي الأهلي على إصابة اللاعب، موضحًا أن الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني لاسارتي في حالة صدمة مما حدث.

وأضاف في تصريحات صحفية: ”هناك حالة صدمة للجهاز الفني في الأهلي بعدما عملنا بإصابة محمد محمود، ولكن قدر الله وما شاء فعل“.

وتابع: ”ما يحدث في إصابات اللاعبين ليس طبيعيًا، وسوف نبحث عن سبب ذلك في الفترة الحالية“.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com