أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. 3-1 لـ“الفريق الأبيض“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. 3-1 لـ“الفريق الأبيض“ (فيديو)

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. 3-1 لـ“الفريق الأبيض“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سجل خالد الغندور الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري في شباك الزمالك، في المواجهة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ19 بالدوري المصري، على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

في الدقيقة 30، بينية رائعة من تشوكا من قلب الملعب على حدود منطقة الجزاء وصلت إلى خالد قمر في الجهة اليسرى، مرر قمر عرضية أرضية رائعة إلى الخلف تركها تشوكا بطريقة رائعة لتصل إلى خالد الغندور الذي سدد كرة مقوسة رائعة من على حدود المنطقة مرت على يسار جنش مع محاولة من محمود علاء لإبعاد الكرة من على خط المرمى، لكن سكنت الشباك بنجاح.

وفي الدقيقة 32 يتعادل عمر السعيد للزمالك.. ركلة حرة مباشرة لفريق الزمالك نفذها كهربا طويلة من منتصف الملعب حولها عمر السعيد برأسية رائعة من على حدود المنطقة مرت على يمين الهاني سليمان بغرابة وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 45 يسجل محمود عبدالمنعم ”كهربا“ الهدف الثاني للزمالك.. كرة طويلة من جنش وصلت إلى عمر السعيد الذي أرسل بينية رائعة وصلت إلى كهربا المنفرد بمرمى الهاني سليمان، انطلق كهربا بطريقة رائعة وأنهى الكرة بتسديدة قوية في الزاوية الضيقة مرت على يسار الهاني سليمان وسكنت الشباك.

في الدقيقة 94 تستقبل شباك الاتحاد الهدف الثالث، تنفيذ رائع من محمود علاء لركلة الجزاء بعد تسديدة صاروخية سكنت أعلى يمين شباك الزنفلي.

ويسعى الأبيض لمواصلة انتصاراته المتتالية في المسابقة في المباريات الأخيرة، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات متتالية.

ويحتل الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 38 نقطة، حققها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراة، فيما يتبقى له 3 مباريات مؤجلة، سجل لاعبو الزمالك 33 هدفًا في الدوري كأقوى خط هجوم حتى الآن، فيما استقبلت شباكهم 10 أهداف، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر بجدول الترتيب، برصيد 20 نقطة، حققها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 6 مباريات، سجل لاعبو زعيم الثغر 20 هدفًا وسكنت شباكهم 30 هدفًا كأضعف خط دفاع في المسابقة.

تعتبر المباراة اليوم رابع مباريات الزمالك والاتحاد هذا الموسم، بعدما تقابلا في الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف، وخلال مباراتي دور الـ16 من البطولة العربية للأندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com