5 نجوم على كف عفريت مع الأهلي

5 نجوم على كف عفريت مع الأهلي

المصدر: القاهرة ـ من إيهاب محروس

مبكراً وقبل 7 شهور كاملة من نهاية الموسم الحالي ، بدأ مسؤولو النادي الأهلي وضع قائمة للاعبين الراحلين بعد انقضاء منافسات الموسم والاستعانة بلاعبين آخرين وصفقات سوبر لترميم صفوف الفريق.

وأيقن مسؤولو الأهلي أن بعض اللاعبين لا يستحقون ارتداء الفانلة الحمراء واستقروا على الاستغناء عن لاعبين في يناير المقبل لإفساح المجال لضم لاعبين سوبر قبل رحيل أكثر من 3 لاعبين بنهاية الموسم تمهيداً للتعاقد مع نجوم جدد.

شبكة ”إرم“ ترصد اللاعبين الأقرب للرحيل للنادي الأهلي وفقاً لتأكيدات مصادر موثوقة داخل القلعة الحمراء..

محمد فاروق

لم يقدم محمد فاروق الأداء المنتظر منه منذ انضمامه للنادي الأهلي قادماً من المقاولون العرب رغم ارتداءه قميص الأسطور محمد أبوتريكة إلا أنه واجه انتقادات حادة بسبب تواضع مستواه وكثرة إصاباته.

وترددت أنباء في الساعات الماضية حول عودة فاروق للمقاولون العرب مقابل ضم محمد سالم مهاجم ذئاب الجبل في يناير المقبل.

والمؤكد أن الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي ليس راضياً عن الأداء الذي يقدمه فاروق واتهمه بالتراخي والتقصير في أكثر من مناسبة.

لؤي وائل

يبدو لؤي وائل ”لوكا“ خارج الحسابات بالنسبة للجهاز الفني خاصة بعد المستوى المهزوز الذي قدمه في مباراة النصر الأخيرة والتي شهدت مشاركته بدلاً من محمد نجيب.

وانتقد جاريدو ضعف اللياقة البدنية للاعب إلى جانب البطء الشديد في أداءه بشكل لافت ، وطلب التعاقد مع مدافع مميز لتدعيم صفوفه.

أحمد خيري

يظل أحمد خيري أحد اللاعبين المهددين منذ فترة بالرحيل بعد أن قدم بداية سيئة مع الأهلي بالغياب لأكثر من نصف موسم للإصابة ثم ظهر بمستوى هزيل.

خيري لم يقدم ربع مستواه مع الإسماعيلي ولا يحظى بثقة الأسباني جاريدو الذي يعتبره آخر الحلول ويهاجم طريقة أداءه في الضغط على المنافسين في وسط الملعب.

شريف عبد الفضيل

يبقى شريف عبد الفضيل مهدداً بالرحيل بسبب كثرة إصاباته وخاصة في عضلة السمانة التي تبعده عن الملاعب لما يقارب من عام كامل.

عبد الفضيل أصبح على قائمة الراحلين في ظل عدم الاستفادة منه بشكل فعال مع الفريق ، ويسعى الأهلي للتخلص منه في صفقة تبادلية لضم لاعب جديد.

الأثيوبي صلاح الدين سعيدو

كان جمهور الأهلي ينتظر الكثير من الأثيوبي صلاح الدين سعيدو مهاجم الفريق في لقاء الزمالك ببطولة السوبر المحلي إلا أن اللاعب لم يقدم المطلوب منه.

سعيدو تعرض لإصابة في عضلة السمانة يرى البعض أنها مزمنة لأنه اشتكى منها في وادي دجلة وأبعدته لمدة عام كامل عن المستطيل الأخضر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com