لماذا اعتذر مدحت شلبي لجماهير النادي الأهلي المصري؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

لماذا اعتذر مدحت شلبي لجماهير النادي الأهلي المصري؟ (فيديو)

لماذا اعتذر مدحت شلبي لجماهير النادي الأهلي المصري؟ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

قدّم الإعلامي مدحت شلبي اعتذاره الاثنين، إلى جماهير النادي الأهلي المصري، عما صدر عنه مؤخرًا في آخر ظهور له على قناة ”بيراميدز“ الرياضية.

وأوضح شلبي خلال لقائه مع برنامج ”مساء دي أم سي“، عبر فضائية ”دي إم سي“، إن جمهور النادي الأهلي غير راضٍ على الإطلاق عما يتعرض له لاعبوه، موضحًا أنه يحتاج إلى تدعيم كامل في كافة جوانبه من أجل عودتها إلى مكانتها الطبيعية من جديد.

View this post on Instagram

@eremnews . . قدّم الإعلامي #مدحت_شلبي اعتذاره الاثنين، إلى جماهير #النادي_الأهلي_المصري، عما صدر عنه مؤخرًا في آخر ظهور له على قناة “#بيراميدز” الرياضية. وأوضح شلبي خلال لقائه مع برنامج “مساء دي أم سي”، عبر فضائية “دي إم سي”، إن جمهور النادي الأهلي غير راضٍ على الإطلاق عما يتعرض له لاعبوه، موضحًا أنه يحتاج إلى تدعيم كامل في كافة جوانبه من أجل عودتها إلى مكانتها الطبيعية من جديد. وأضاف مدحت شلبي أن #الأهلي هو سبب الفرح الحقيقي داخل الدولة #المصرية لتحقيقه الكثير من البطولات والنتائج المبهرة دوليًا وإقليميًا. وأردف “متزعلوش منّى، أنا زعلتكوا في آخر أيامى بقناة #بيراميدز، والأهلي نادٍ عظيم، عندما انتقدت النادي الأهلي فهذا كان حبًا منّي، والكابتن #محمود_الخطيب شخص طيب، وعلاقتي به جيدة”. واصل “الأهلي في الدعوى التي أقامها ضدي طلب تعويض 40 ألف جنيه.. مش مشكلة خدوها، والنادي الأهلي حبيبي، ولكن انتماءاتي الكروية ليست للنادي الأهلي أو #الزمالك”. . . #ارم_نيوز #مصر #رياضة #كرة_قدم #مباراة #مقابلة #اعلام #مقابلة #interview #egypt #egyptian #football #match #video #الاسكندرية #القاهرة #مصري #لايك #اخبار #جديد

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأضاف مدحت شلبي أن الأهلي هو سبب الفرح الحقيقي داخل الدولة المصرية لتحقيقه الكثير من البطولات والنتائج المبهرة دوليًا وإقليميًا.

وأردف ”متزعلوش منّى، أنا زعلتكوا في آخر أيامى بقناة بيراميدز، والأهلي نادٍ عظيم، عندما انتقدت النادي الأهلي فهذا كان حبًا منّي، والكابتن محمود الخطيب شخص طيب، وعلاقتي به جيدة“.

واصل ”الأهلي في الدعوى التي أقامها ضدي طلب تعويض 40 ألف جنيه.. مش مشكلة خدوها، والنادي الأهلي حبيبي، ولكن انتماءاتي الكروية ليست للنادي الأهلي أو الزمالك“.

وختم شلبي ”ليس لدى أي خلاف بيني وبين شوبير أو غيره، ولا أتناول القضايا السياسية في التعليق الرياضي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com