تقارير.. النادي الأهلي المصري يقترب من ضم كاميلو سانفيزو لاعب كويريتارو المكسيكي – إرم نيوز‬‎

تقارير.. النادي الأهلي المصري يقترب من ضم كاميلو سانفيزو لاعب كويريتارو المكسيكي

تقارير.. النادي الأهلي المصري يقترب من ضم كاميلو سانفيزو لاعب كويريتارو المكسيكي

المصدر: محمد فاروق وكريم محمد - إرم نيوز

اقترب النادي الأهلي المصري، من ضم صفقة جديدة، في الدوري المكسيكي، لدعم صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف الحساب الرسمي لـ“ترانسفير ليغ“ المكسيكي، عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، عن اقتراب الأهلي من التعاقد مع البرازيلي كاميلو سانفيزو، لاعب نادي كويريتارو المكسيكي.

ويبلغ كاميلو 30 عامًا، ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح والجناح، ولعب مع كويريتارو المكسيكي هذا الموسم 18 مباراة منها 17 أساسيًّا، وسجل 8 أهداف وصنع هدفين آخرين.

وحال نجاح الأهلي في ضم كاميلو، سيكون الصفقة الرابعة في الميركاتو الشتوي، بعد محمد محمود لاعب وادي دجلة، ومحمود حمد لاعب المقاصة، ومحمود السلمي نجم فريق غزة الرياضي الفلسطيني والأنغولي جيرالدو لاعب أول أغسطس.

وسيحتاج الأهلي حينها، إلى الاستغناء عن لاعبين اثنين من الأجانب الذين يملكهم في قائمته، وهم: المالي ساليف كوليبالي والتونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيو أجايي، علمًا بأن الجهاز الفني للقلعة الحمراء استقر على رحيل المدافع المالي في يناير.

يذكر أن الأهلي رصد ميزانية ضخمة للتعاقد مع صفقات قوية في موسم الانتقالات الشتوية، لدعم الفريق وتعويض خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا والخروج من البطولة العربية.

إلى ذلك، كشف نادي الزمالك، موقفه من الأنباء التي ترددت، عن دخول النادي، في مفاوضات مع بعض لاعبي الأهلي، لضمهم لصفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكانت أنباء صحفية قد ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع كل من عمرو جمال وصبري رحيل وباسم علي، لضمهم مجانًا، خاصة أن هناك اتجاهًا قويًا داخل القلعة الحمراء، لرحيلهم بسبب عدم الحاجة لجهودهم الفنية.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”الزمالك لم يدخل في مفاوضات من قريب أو بعيد مع أي لاعب في الأهلي في الفترة الحالية، وكل هذه الأنباء تخرج من بعض وكلاء اللاعبين بإيعاز من لاعبي الأهلي من أجل الضغط على إدارة القلعة الحمراء لاستمرارهم في النادي“.

وأَضاف المصدر: ”هل يعقل أن يتفاوض الزمالك مع باسم علي ظهير أيمن الأهلي، وهو الغائب باستمرار عن صفوف فريقه، بسبب كثرة التعرض للإصابات، كما أن النادي يمتلك أفضل ظهير أيمن في مصر حاليا وهو حمدي النقاز“.

وتابع: ”الزمالك لم يفاوض صبري رحيل، كيف يعيد النادي لاعب كان في صفوف الفريق وفضل الانتقال للأهلي من أجل المال، كما أنه حبيس دكة البدلاء في ناديه منذ سنوات، أما المفاوضات مع عمرو جمال قد تكون متاحة في حال رحيله عن الأهلي مجانًا في يناير“.

ومن جانب آخر، دخل أحمد علاء، مدافع الأهلي، في أزمة مع عدد من زملائه بسبب تدخلاته العنيفة معهم في التدريبات اليومية بالشكل الذي أدى إلى توتر علاقته مع أكثر من زميل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com