سبب تراجع مستوى محمد فاروق مع الأهلي

سبب تراجع مستوى محمد فاروق مع الأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور، سبب تراجع مستوى محمد فاروق مهاجم الأهلي المنتقل من المقاولون العرب الصيف الماضي.

فاروق لم يقنع الجهاز الفني للأهلي بقيادة خوان كارلوس جاريدو، بمستواه، والذي هاجمه بشدة عقب مباراة النصر الأحد، في المباراة التي جرت لصالح المرحلة التاسعة من البطولة المحلية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

وقال الغندور، عبر برنامجه التلفزيوني، إن “اللاعب الذي كان ملء السمع والبصر مع المقاولون العرب، فشل في تقديم نفس المستوى مع الأهلي وهو ما أثار استياء الجهاز الفني للنادي الأهلي”.

وأضاف الإعلامي، أن “فاروق لم يتعود على الأجواء في الأهلي. اللاعب كان يتدرب في المقاولون العرب في المساء فقط، لكن مع الأهلي التدريب يكون في الثامنة صباحا بالإضافة إلى التدريب المسائي، ومع تعود اللاعب على السهر الدائم فإنه لا يقنع المدرب في التدريبات”.

ومن ناحية أخرى، أعلن اللاعب نفسه أنه يشعر بالحزن الشديد من الهجوم الذي تعرض له من الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق، عقب لقاء النصر في بطولة الدوري العام.

وطلب محمد فاروق الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، في شهر يناير المقبل، على سبيل الإعارة، في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني للفريق بمستواه الفني.

وقام اللاعب بإجراء عدة اتصالات مع مسؤولي ناديه السابق المقاولون العرب، من أجل العودة لصفوف الفريق، على سبيل الإعارة في شهر يناير المقبل.