3 أسباب تقرب شيكابالا من العودة للزمالك

3 أسباب تقرب شيكابالا من العودة للزمالك

يبدو أن النجم الأسمر محمود عبد الرازق “شيكابالا”، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، سيكون على أعتاب العودة لناديه السابق الزمالك.

شيكابالا وفقا للأنباء التي تتردد مؤخرا سيكون طرفا لعقد ثلاثي بين لشبونة والزمالك والاتحاد السكندري يقضي بإعارته لزعيم الثغر في شهر يناير المقبل حتى نهاية الموسم.

“إرم نيوز” ترصد 3 أسباب تقرب شيكابالا من العودة للزمالك في الموسم المقبل.

حاجة الزمالك لقائد موهوب

يدرك الزمالك جيداً أنه بحاجة إلى قائد موهوب بقيمة وقدرات ومهارات شيكابالا الذي قدم مواسم رائعة منذ عودته من باوك اليوناني عام 2007.

مجلس الزمالك فوجئ بتراجع مستوى أحمد عيد عبد الملك كصانع ألعاب يقود الهجمات البيضاء بجوار أيمن حفني وعدم وجود بديل كفء على نفس المستوى.

شيكابالا يشغل مركز صانع الألعاب القادر على قلب الموازين فنيا في أي مباراة وهو ما يحتاجه الزمالك بشكل فوري.

مخاوف انتقاله للأهلي

السبب الثاني لتحرك الزمالك بأقصى سرعة لضم شيكابالا يتمثل في مخاوف انضمامه للأهلي.

بعض وكلاء اللاعبين ومنهم سمير عبد التواب الصديق المقرب من شيكابالا فتحوا اتصالات مكثفة مع مسؤولي النادي الأهلي من أجل إقناعهم بضم النجم الأسمر في شهر يناير المقبل.

شيكابالا قد يتألق مع الأهلي خاصة أنه سيخوض الأمر بمثابة التحدي له ولقدراته الفنية وهو ما جعل مسؤولي الزمالك يسابقون الزمن لتأمين عودته لمصر من خلال القلعة البيضاء.

وساطة العديد من نجوم الزمالك لرئيس النادي

في الخفاء، لعب العديد من نجوم الزمالك دورا سحريا في تقريب وجهات النظر بين مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور واللاعب في ظل الخلافات الدائرة بينهما منذ فترة ليست بالقصيرة.

شيكابالا حصل على الضوء الأخضر لعودته للزمالك بعد توسط حازم إمام وفاروق جعفر ومحمد صلاح وأحمد حسام “ميدو” لدى مرتضى منصور رئيس النادي لضمه في شهر يناير المقبل.