إرم تنفرد.. 6 صفقات صيفية سوبر في الأهلي

إرم تنفرد.. 6 صفقات صيفية سوبر في الأهلي

رغم أن الموسم مازال في بداياته، إلا أن مسؤولي النادي الأهلي بدأوا التفكير بكل جدية في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بلاعبين سوبر وإعادة بناء الفارس الأحمر بناء على طلب المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني.

الأهلي سيفتح خزائنه في الصيف المقبل لضم 6 لاعبين سوبر، وفقا لاختيارات ثلاثية بين الإسباني جاريدو وعلاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة ووائل جمعة مدير الكرة.

“إرم نيوز” ترصد اللاعبين الستة الذين دخلوا بقوة دائرة إهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معهم في الموسم المقبل.

مكي وصبري

رشح وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي ثنائي فريق حرس الحدود أحمد حسن مكي وأحمد صبري للتعاقد معهما في شهر يوليو المقبل.

وأوصى جمعة بضم مهاجم مميز مثل أحمد حسن مكي في ظل كونه أحد الهدافين القلائل حاليا في سماء الكرة المصرية الذين يجيدون التعامل بضربات الرأس بخلاف صناعة الهجمات ببراعة وهو ما يعتبره جمعة الخليفة الحقيقي لعماد متعب وسيكون قوة ضاربة بجوار عمرو جمال.

ويرى جمعة أن أحمد صبري لاعب وسط الحرس سيكون صانعا مميزا للألعاب في الصيف المقبل خاصة في ظل رغبة وليد سليمان نجم الفريق في الاحتراف على سبيل الإعارة في أحد دوريات الخليج.

محمود عزت وعلي فتحي

رشح بعض الوكلاء اللاعبين محمود عزت وعلي فتحي ثنائي ماديرا البرتغالي للانتقال للأهلي بعد انتهاء إعارتهما وعودتهما للمقاولون العرب.

الأهلي يسعى لضم عزت لترميم دفاعه في ظل عدم اقتناع جاريدو بالمدافع لؤي وائل، ويعتبر اللاعب صاحب الـ23 عاما خير خليفة لمحمد نجيب الذي سيتخطى حاجز الثلاثين عاما وسيكون دويتو مميز مع سعد سمير.

ويأتي التفاوض مع علي فتحي ظهير أيسر المقاولون تلبية لرغبة جاريدو في الاستغناء عن حسين السيد لقلة خبرته ويملك فتحي قدرات فنية جيدة تؤهله لشغل هذا المركز بشكل أساسي مع الأهلي.

إسلام محارب

يرغب النادي الأهلي في استعادة لاعب الوسط إسلام محارب أحد النجوم المتألقين في صفوف الجونة.

محارب أحد ناشئي الأهلي يملك قدرات فنية ممتازة في وسط الملعب كصانع ألعاب حر وأيضا لاعب وسط مدافع ويشبه في طريقة لعبه محمود حسن “تريزجيه”.

واستقر الأهلي على عودة محارب مطلع الموسم المقبل.

عمرو السولية

يرغب وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي بكل قوة لاستقدام عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلي للقلعة الحمراء.

السولية من وجهة نظر جمعة اللاعب الذي يحتاجه الأهلي ليكون خليفة لحسام غالي نجم وسط وقائد الفريق الأحمر.