النادي الأهلي المصري يقدم عرضًا مغريًا للإسماعيلي لضم باهر المحمدي ومحمود متولي

النادي الأهلي المصري يقدم عرضًا مغريًا للإسماعيلي لضم باهر المحمدي ومحمود متولي

المصدر: كريم محمد- حازم صالح- إرم نيوز

كثف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاوضاته مع الإسماعيلي، للحصول على خدمات الثنائي محمود متولي وباهر المحمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو مع بداية الموسم الجديد على أقصى تقدير.

وكشف مصدر لـ“إرم نيوز“ أن الثنائي محمد فضل مسؤول لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، تواصلا مع إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي مجددًا، بعد توقف المفاوضات الفترة الماضية، لمعرفة موقفه النهائي من رحيل المدافع محمود متولي، والظهير باهر المحمدي للأهلي في يناير أو الموسم الجديد.

وقال المصدر: ”الأهلي يحاول استغلال انتهاء عقد متولي مع الدراويش في نهاية الموسم، من أجل ضمه في يناير المقبل“.

وأضاف: ”اللاعب يرغب في الرحيل إلى الأهلي، وهو ما يسهل مهمة الأحمر في ضمه، بالإضافة إلى رغبة مسؤولي الإسماعيلي في الاستفادة ماديًا من الصفقة، خاصة أنه في حالة بقائه لنهاية الموسم سيرحل مجانًا“.

وتابع: ”أما باهر المحمدي فعقده مستمر مع الإسماعيلي، ويسعى الأهلي لحسم صفقة انضمامه للفريق، مقابل عرض مالي مميز بجانب الاستغناء عن لاعبين من المارد الأحمر لينضموا إلى الدراويش“.

وأردف: ”من بين الأسماء التي طرحها فضل وعبدالحفيظ على رئيس الإسماعيلي محمود الجزار وعمرو بركات وعمرو جمال ومحمد فخري وباسم علي للاختيار منهم“.

يذكر أن الإسماعيلي سبق أن تلقى عرضًا من بيراميدز لبيع محمود متولي مقابل 60 مليون جنيه، بعد ظهور اللاعب بمستوى مميز في الموسم الماضي، إلا أن مجلس الإدارة تمسك باستمراره، أما باهر المحمدي فيقدم أداء رائعًا مع الدراويش، وأصبح أساسيًا مع منتخب مصر تحت قيادة المكسيكي خافيير أغيري.