تصعيد جديد من لجنة الحكام ضد النادي الأهلي المصري

تصعيد جديد من لجنة الحكام ضد النادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

صعدت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح أزمتها مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى مجلس إدارة الجبلاية، لاتخاذ قرار رادع ضده، وضد ناديه، لفرض حالة من الانضباط في المسابقات المحلية.

وقال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو إدارة الجبلاية، في تصريحات إذاعية: ”تقدمت بمذكرة لمجلس اتحاد الكرة ضد عبد الحفيظ بسبب تصريحاته بعد لقاء بتروجت والتي يتهم فيها التحكيم بمجاملة الزمالك“.

وأضاف عبد الفتاح: ”عندما يتحدث أحد بشكل غير مقبول ضد التحكيم أتقدم بمذكرة ضده، لقد فعلت ذلك من قبل مع أشخاص آخرين، حاول أحدهم الاستعانة بحكام أجانب في كل المباريات مثلما الحال في بلاده“.

وتابع: ”لقد وصل الأمر بسيد عبد الحفيظ إلى توقع تعيين الحكام في المباريات القادمة، لن أقدم المذكرة للجنة الانضباط لتوقيع عقوبات ضد مدير الكرة بالأهلي بل سنناقش ما قاله في اجتماع اتحاد الكرة غدًا الثلاثاء لوضع حد لمثل هذه التصريحات وإيجاد حل لها لتفادي تكرارها مستقبلًا، على كل مدرب أو مدير كرة أن يركز على فريقه فقط ومباريات فريقه في الدوري، تصريحات عبد الحفيظ ليس لها أي مبرر“.

من جانب آخر كشفت إدارة النجم الساحلي التونسي موقفها من الأنباء التي ترددت عن انتقال محمد أمين بن عمر لصفوف الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

وقال مهدي العجيمي في تصريحات إذاعية: ”كل ما قيل حول وصول عرض رسمي من الأهلي المصري للاعبنا بن عمر، لا أساس له من الصحة، هناك وكلاء أعمال اتصلوا بأمين بن عمر منذ يومين، وقد أعلمني اللاعب عن ذلك بنفسه، لكن هؤلاء الوكلاء لا علاقة لهم بالنجم أو الأهلي، ونحن كإدارة لم يصلنا من النادي المصري أي عرض رسمي“.

وأضاف العجيمي: ”بن عمر من أبرز لاعبي الارتكاز، ليس في تونس فقط، بل في أفريقيا، والأكيد أنه مع اقتراب فتح الميركاتو الشتوي، ستصله عروض، لكن حتى الآن ليس هناك أي عرض رسمي من أي جهة“.