عضو الاتحاد السعودي: رامون دياز مديرًا فنيًا للنادي الأهلي المصري والإعلان خلال ساعات

عضو الاتحاد السعودي: رامون دياز مديرًا فنيًا للنادي الأهلي المصري والإعلان خلال ساعات

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أنهى النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، الاتفاق مع الأرجنتيني رامون دياز، لتولي تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدير الفني المؤقت محمد يوسف.

وقال أدهم الشرقاوي عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، في تصريحات تلفزيونية: ”الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة السعودي سيصبح المدير الفني الجديد للنادي الأهلي“.

وأضاف الشرقاوي: ”راموان دياز سيكون المدير الفني الجديد للنادي الأهلي عقب مباراة الجونة المقبلة في الدوري، المفاوضات بين الطرفين انتهت، وخلال ساعات سيتم الإعلان عنها رسميًا، وسيكون نجله إمليانو دياز مساعدًا له بالإضافة إلى 4 مساعدين آخرين“.

من جانب آخر أعلن محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، تقديم استقالة رسمية من منصبه كرئيس للجنة التعاقدات بالنادي، وكشف الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار.

وقال فضل خلال تصريحات إذاعية: ”تقدمت باستقالتي من منصبي في الأهلي، ومتمسك بها وكذلك حسام غالي المنسق العام بالنادي، وأنتظر عودة محمود الخطيب من ألمانيا غدًا لإعلان القرار الرسمي من قبل رئيس النادي“.

وأضاف: ”منذ أن توليت مهامي في لجنة التعاقدات، جلست مع الخطيب رئيس النادي، وعرضت عليه خطة للتعامل على أساسها خلال الفترة المقبلة، ونحن نعمل لصالح النادي فقط، لا نريد مناصب أو أموالًا“.

وتابع: ”نفذت ما طلب مني في موسم الانتقالات الماضي بالتعاقد مع المدرب والمدافع ساليف كوليبالي، لم يطلب مني وقتها سوى إبرام هاتين المهمتين، وفي الوقت نفسه عملت على تأسيس شكل مختلف تمامًا للجنة التعاقدات في الأهلي، خلال الفترة الماضية أديت عملي على أكمل وجه“.

وأردف: ”تعرضت للهجوم بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الماضية دون أسباب، والسوشيال ميديا لها دور كبير فيما حدث، صفقة محمد محمود تم الاتفاق عليها منذ شهر سبتمبر الماضي، وهناك عدة أمور أخرى سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة، عملي خلال الأيام الماضية ستظهر آثاره لاحقًا، لا أحب الحديث بشكل مبالغ فيه خلال وسائل الإعلام“.

وعن أزمته مع هيثم عرابي قال فضل: ”اعتراضي على تعيين عرابي لم يكن من فراغ، وهناك ما يثبت صحة وجهة نظري، ولدي تفاصيل سيتم كشفها في الوقت المناسب، اعتراضي مثبت بعدة أدلة، وواثق في موقفي تمامًا، وفي النهاية نحن نخاف على الأهلي ونسعى لتحقيق مصلحته“.