هدف مباراة الأهلي وبتروجت.. أحمد الشيخ يضع الفريق الأحمر في المقدمة (فيديو)
هدف مباراة الأهلي وبتروجت.. أحمد الشيخ يضع الفريق الأحمر في المقدمة (فيديو)هدف مباراة الأهلي وبتروجت.. أحمد الشيخ يضع الفريق الأحمر في المقدمة (فيديو)

هدف مباراة الأهلي وبتروجت.. أحمد الشيخ يضع الفريق الأحمر في المقدمة (فيديو)

سجل أحمد الشيخ الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك بتروجت، في المباراة التي تجمعهما على استاد الجيش بالسويس، اليوم السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام، والتي تم تأجيلها لانشغال المارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا 2018.

والتقى الأهلي وبتروجت في 20 مباراة في الدوري المصري الممتاز، ولم تتلقَ القلعة الحمراء أي هزيمة خلال هذه المواجهات، حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادلا في 5 مباريات فقط.

الأهلي يقبع في المركز الأخير بجدول الدوري مؤقتًا برصيد 11 نقطة، بعد أن لعب 7 مباريات، فاز في 3 وتعادل في مباراتين وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف وما زال لديه 8 مباريات مؤجلة بخلاف مباراة الليلة.

على الجانب الآخر، لا يختلف وضع بتروجت كثيرًا عن الأهلي هذا الموسم، فحتى الآن خاض الفريق 15 مباراة في الدوري لم ينتصر إلا في اثنتين منهم، وهو أكثر الفرق تعادلًا في الدوري حتى وقتنا الحالي برصيد 9 تعادلات وخسر 4 مباريات، وهو الآن في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن منطقة الخطر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com