مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري.. مرتضى منصور يوقّع عقوبات على جروس واللاعبين بعد الخروج من كأس زايد

مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري.. مرتضى منصور يوقّع عقوبات على جروس واللاعبين بعد الخروج من كأس زايد

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، خصم شهر كامل من راتب الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس وجميع معاونيه، وكذلك الجهاز الطبي، وخصم نصف مستحقات لاعبي الفريق الأبيض، المنصوص عليها في العقود عن هذا الموسم بعد الخروج من البطولة العربية.

وقال مرتضى خلال تصريحات تلفزيونية إثر الخسارة من الاتحاد السكندري، يوم الجمعة:“قررت خصم شهر من راتب الجهاز الفني بعد الخسارة من الاتحاد، وخصم نصف المستحقات من كل لاعب بالفريق“.

وأضاف:“لاعبو الزمالك لم يقدموا المستوى المأمول، وأكثر من نصف لاعبي الاتحاد من الزمالك أساسًا، ولاعبو الزمالك يريدون الناظر معهم بشكل دائم، وأمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة غاب عن لقاء اليوم، لذلك خسر الفريق وودع البطولة العربية”.

وتابع:“عندي لاعبون لم يلمسوا الكرة مثل حميد أحداد، ودونجا، ومصطفى فتحي، وأحمد مدبولي، ولم نتدخل لأن الفريق كان يفوز بشكل دائم وحتى لا يتم اتهامنا بعرقلة الفريق، والزمالك هزم نفسه، وواضح أن الفريق لم يتدرب على ضربات الجزاء واللعب بغرور والاعتماد على نتيجة لقاء الذهاب“.

وفي نفس الإطار، قرر مرتضى عقد جلسة مع جروس لبحث أسباب الخروج من البطولة العربية، والهزيمة أمام الاتحاد السكندري، والتعرف على أسباب عدم مشاركة مجموعة بعينها من اللاعبين أمام زعيم الثغر وفي المباريات السابقة.

ومن جانبه، قال جروس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:“حزين جدًا بعد الخروج من البطولة، وعندما بدأنا المباراة كنا نسعى لتحقيق الفوز، ولكن لم نمتلك الكفاءة في الخط الأمامي، وغلطة وحيدة في الخط الخلفي أدت إلى التسبب بدخول هدف في مرمانا ”.

وأضاف:“حزين من أجل جماهير نادي الزمالك، وأعتذر لهم بشدة عن الخروج من البطولة، وسأتحدث مع اللاعبين غدًا، وسنبدأ الاستعداد جيدًا لمباراة المصري من الآن، والفريق المنافس لم يشكل أي خطورة على مرمانا خلال المباراة، ولايوجد لاعب من الممكن أن نقول عنه إنه يتحمل مسؤولية خسارة اليوم، وأعود وأكرر القول إن كاسونغو كابونغو أحرز العديد من الأهداف في أوقات سابقة“.

واختتم:“محمود علاء في الأوقات العادية لا يهدر ركلات الترجيح، ومصطفى فتحي نزل المباراة في التوقيت المناسب، ولكن الفريق بشكل عام لم يكن في مستواه“.