هدف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. بناهيني يضع "زعيم الثغر" في المقدمة (فيديو)
هدف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. بناهيني يضع "زعيم الثغر" في المقدمة (فيديو)هدف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. بناهيني يضع "زعيم الثغر" في المقدمة (فيديو)

هدف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. بناهيني يضع "زعيم الثغر" في المقدمة (فيديو)

سجل إيمانويل بناهيني الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري في شباك الزمالك، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات مباراة الإياب لدور الـ 16 بكأس زايد للأندية العربية، على ملعب "بتروسبورت".

وشهدت المباراة في ذهاب دور الـ 16 بالبطولة العربية فوز النادي الأبيض بهدف وحيد أحرزه الكونغولي كاسونغو كابونغو، لذا يكفيه التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل لدور الثمانية، بينما يبحث زعيم الثغر عن تحقيق الفوز للتأهل.

واستهل الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة القادسية الكويتي، وتخطاه بصعوبة بالتعادل سلبيًا في القاهرة وإيجابيًا بهدفٍ لمثله في الكويت، وذلك بعد اللجوء لقاعدة الهدف بهدفين خارج القواعد، أمَّا الاتحاد السكندري فقد بدأ من الدور التمهيدي الذي أوقعته قرعته في المجموعة الثانية برفقة الفتح الرباطي المغربي، والسالمية الكويتي، وجيبوتي تيليكوم، ونجح زعيم الثغر في التأهل للدور الأول بتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، وفي دور الـ32 قابل سيد البلد الترجي التونسي وأقصاه بمجموع نتائج (3-3)، بعد أن تعادل في الإسكندرية بهدف لمثله، وتعادل في رادس بهدفين لمثلهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com