تردد قنوات أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في كأس زايد

تردد قنوات أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في كأس زايد

المصدر: فريق التحرير

يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات مباراة الإياب لدور الـ 16 بكأس زايد للأندية العربية، على ملعب ”بتروسبورت“.

وشهدت المباراة في ذهاب دور الـ 16 بالبطولة العربية فوز النادي الأبيض بهدف وحيد أحرزه الكونغولي كاسونغو كابونغو، لذا يكفيه التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل لدور الثمانية، بينما يبحث زعيم الثغر عن تحقيق الفوز للتأهل.

واستهل الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة القادسية الكويتي، وتخطاه بصعوبةٍ بالتعادل سلبيًا في القاهرة وإيجابيًا بهدفٍ لمثله في الكويت، وذلك بعد اللجوء لقاعدة الهدف بهدفين خارج القواعد، أما الاتحاد السكندري فقد بدأ من الدور التمهيدي الذي أوقعته قرعته في المجموعة الثانية رفقة الفتح الرباطي المغربي والسالمية الكويتي وجيبوتي تيليكوم، ونجح زعيم الثغر في التأهل للدور الأول بتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، وفي دور الـ32 قابل سيد البلد الترجي التونسي وأقصاه بمجموع نتائج (3-3)، بعد أن تعادل في الإسكندرية بهدفٍ لمثله وتعادل في رادس بهدفين لمثلهما.

الموعد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، وتنقل المواجهة عبر قناتي أبوظبي الرياضية 2 و3، الناقل الحصري للبطولة بتعليق عامر عبدالله وعصام عبده.

قناة Abu Dubai Sports HD2 هي قناة مفتوحة وترددها كالآتي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12467

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد القنوات المفتوحه أبوظبي الرياضية HD3 وأبوظبي الرياضية HD4 

القمر: نايل سات

التردد: 12091

الاستقطاب: V عمودي

الترميز: 27500

معدل الخطأ: 2/3

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com