نادي الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد أحمد الشناوي حارس بيراميدز
نادي الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد أحمد الشناوي حارس بيراميدزنادي الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد أحمد الشناوي حارس بيراميدز

نادي الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد أحمد الشناوي حارس بيراميدز

تحرَّك نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، بشكل رسمي، ضد أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق السابق، ونادي بيراميدز الحالي، بسبب المستحقات المالية للنادي لدى اللاعب.

وقام مسؤولو الزمالك ظهر اليوم بتقديم شكوى رسمية في الاتحاد المصري لكرة القدم ضد أحمد الشناوي، بسبب امتناعه عن رد مبلغ 8 ملايين جنيه للنادي، كان حصل عليها كمقدم تعاقد، لكنه انتقل لبيراميدز ورفض أن يعيد الأموال لناديه السابق.

ومن المقرر أن يخضع أحمد الشناوي، لجلسة تحقيق في الاتحاد المصري خلال الأيام المقبلة، بخصوص الشكوى التي تقدم بها الزمالك، وبعدها سيتم إصدار القرار النهائي في القضية.

ومن جانب آخر قال السويسري كريستيان غروس المدير الفني للزمالك، إن مباراة الاتحاد السكندري المقرّر أن تقام غدًا في إياب دور الـ 16 للبطولة العربية مهمّة، مؤكدًا أن اللاعبين يدركون أهمية الفوز والتأهل.

وأضاف في المؤتمر الصحفي للقاء أن مباراة الذهاب كانت صعبة للفريق ويتوقع أن تكون مباراة الغد صعبة أيضًا، مؤكدًا أن التركيز مطلوب من اللاعبين في اللقاء خاصة أن المباراة على ملعب الزمالك، والفريق يحتاج إلى اللعب بروح قتالية في المباراة.

وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق، قال: "رغم غياب الونش للإصابة وطارق حامد للإيقاف إلا أن الفريق يمتلك البدائل الجيدة القادرة على التعويض".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com