مباراة الأهلي وبتروجيت.. النادي الأحمر يستعيد عمرو السولية ووليد أزارو
مباراة الأهلي وبتروجيت.. النادي الأحمر يستعيد عمرو السولية ووليد أزارومباراة الأهلي وبتروجيت.. النادي الأحمر يستعيد عمرو السولية ووليد أزارو

مباراة الأهلي وبتروجيت.. النادي الأحمر يستعيد عمرو السولية ووليد أزارو

أعلن النادي الأهلي حامل اللقب استعادة جهود اثنين من لاعبيه العائدين من الإصابة استعدادًا لمواجهة بتروجت يوم السبت في واحدة من المباريات المؤجلة الكثيرة للنادي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال الأهلي بموقعه على الإنترنت: "انتظم عمرو السولية لاعب الوسط في مران الفريق الجماعي صباح اليوم الخميس.. كما عاد الثنائي وليد أزارو ووليد سليمان إلى التدريبات الجماعية اليوم أيضًا".

وتعافى السولية من إصابة في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل تعرض لها في مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخاض اللاعب برنامجًا تأهيليًّا، خلال الأيام الماضية، قبل أن يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم.

وغاب أزارو عن تدريبات الفريق، خلال الأيام الماضية، بسبب إصابته بتورم في وجه القدم.

بينما غاب سليمان عن التدريبات الجماعية، أمس الاربعاء، بسبب حصوله على راحة.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا في السويس استعدادًا لمواجهة بتروجت. وواصل الأهلي تراجعه وخسر 0/1 أمام ضيفه المقاولون العرب، الثلاثاء الماضي، لتستمر معاناته في الأسابيع القليلة الأخيرة.

وخسر الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في وقت سابق هذا الشهر، ثم ودع كأس العرب للأندية الأبطال على يد الوصل الإماراتي، وعاد للمنافسات المحلية ليخسر للمرة الثانية على التوالي في الدوري بعد أن سقط في مواجهته السابقة 3/4 أمام الاتحاد السكندري في السابع من أكتوبر.

ويملك الأهلي 11 نقطة في المركز الأخير، لكنه خاض 7 مباريات فقط في الدوري حتى الآن، وبدأ المباراة بتشكيلة ضمت العديد من لاعبي الصف الثاني مع معاناته من سلسلة إصابات للاعبين أساسيين.

في سياق متصل، تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة محمد يوسف صدمة شديدة في ملف الإصابة التي تعرض لها صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي، ومنتخب مصر الأول، خلال مشاركته في لقاء المقاولون العرب في الدوري العام.

قال خالد محمود طبيب الأهلي في تصريحات صحافية إن صلاح محسن لاعب الفريق سيغيب عن التدريبات الجماعية لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة.

وأضاف: "نتيجة الأشعة التي خضع لها اللاعب، أثبتت إصابته بمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة، تلك التي تعرض لها في مباراة المقاولون أمس الأول وغادر على إثرها اللقاء، وبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم الخميس للتعافي من الإصابة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com