النادي الأهلي المصري يكشف ملامح صفقات يناير.. وقرارات مهمة بعد عودة الخطيب

النادي الأهلي المصري يكشف ملامح صفقات يناير.. وقرارات مهمة بعد عودة الخطيب

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

كشف سيد عبدالحفيظ، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري، عن ملامح الصفقات التي ستنضم لصفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات تلفزيونية: ”الأهلي سيتعاقد مع صفقات قوية في يناير المقبل، تتمتع بالخبرة المطلوبة للنجاح في القلعة الحمراء بأعمار تتراوح ما بين 24 و28 عامًا، وستكون هذه الصفقات إضافة قوية للفريق، كنا في الفترة الماضية نتعاقد مع صفقات صغيرة في السن لضمها لقطاع الناشئين لتجهيزهم للمستقبل.

وأضاف: ”الأهلي لديه فائض مالي كبير، وقادر على إبرام الصفقات التي يرغب فيها، وستكون هناك نقله للأفضل خلال الفترة المقبلة بعد إتمام الصفقات الجديدة، وعودة المصابين مثل علي معلول وجونيور أجاي وعمرو السولية وصلاح محسن ورامي ربعة“.

وعن موقف الأهلي في الدوري قال عبدالحفيظ: ”نحن الآن في نوفمبر، لا يعنيني من يتصدر بطولة الدوري حاليًا أو في ديسمبر أو يناير أهم شيء ثقتنا في قدرة الأهلي على الفوز بالدوري مع نهاية الموسم، ليس تقليلًا من المنافسين لكن لأننا حققنا هذا من قبل ونثق في قدرتنا على تكرار الشيء نفسه“.

وعن أزمة حسام غالي وهيثم عرابي ومحمد فضل، قال عبدالحفيظ: ”عقب عودة محمود الخطيب رئيس النادي من ألمانيا سيتم إعلان قرارات مهمة عن قطاع الكرة في النادي، وسيعلم كل فرد داخل النادي المهام المطلوبة منه بشكل واضح“.

وعن التعاقد مع الأوروغواياني جوزية كارينيو لقيادة الفريق وتواجده بالقاهرة عقب مباراة بتروجت، أوضح أن ملف المدير الفني الأجنبي مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأنه الوحيد الذي يتفاوض مع المدربين الأجانب ودرس جميع السير الذاتية لأكثر من 10 مدربين.

ومن جانب آخر كشف نادر شوقي، وكيل اللاعبين، مدى إمكانية انضمام محمد محمود، لاعب فريق وادي دجلة ومنتخب مصر، إلى النادي الأهلي.

وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية: ”محمد محمود كان قريبًا من الأهلي في يناير، لكن وصلته عروض احتراف من أوروبا، وهو أمر حقيقي وليست تصريحات من أجل زيادة سعر اللاعب“.

وأضاف: ”ننتظر رد الأهلي على المطالب المالية لدجلة، وبعدها سيحدد وادي دجلة موقفه من الصفقة هل ينتقل للقلعة الحمراء أو يرحل لأوروبا“.

مواد مقترحة