هل يرحل كينو نجم نادي بيراميدز ويعود إلى الدوري البرازيلي؟

هل يرحل كينو نجم نادي بيراميدز ويعود إلى الدوري البرازيلي؟

كشفت تقارير صحفية، أن المهاجم البرازيلي كينو دا سيلفا، لاعب نادي بيراميدز، والذي يعد نجمه الأول، أصبح قريبًا من العودة إلى بلاده.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”1News“ البرازيلية، فإن كينو، البالغ 29 عامًا، يرغب في العودة إلى بلاده؛ بعد قرار مالك نادي بيراميدز ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، سحب استثماراته من مصر، مشيرة إلى أن هذا القرار سيجبر أيضًا النادي على بيع البرازيلي الآخر، رودريغينيو.

وأشارت إلى أن العديد من الأندية البرازيلية تتنافس على ضم كينو، الذي كان انتقل إلى بيراميدز قادمًا من بالميراس، في يوليو (تموز) الماضي، مقابل نحو 10 ملايين يورو، والمطلوب أيضًا في أندية خليجية.

وأضافت، أن كينو مطلوب من قبل إدارة ناديي فلامنغو وكروزيرو المحليين، رغم أنه يفضل في المقام الأول العودة لارتداء القميص الأخضر لبالميراس، المتوج مؤخرًا بطلًا للدوري البرازيلي بمساهمة من قبل اللاعب نفسه، قبل الذهاب للاحتراف في مصر.

ويبحث بالميراس بالفعل عن التعاقد مع مهاجم خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب لاعبه دودو من الاحتراف في الدوري الصيني، بينما يضع مدرب كروزيرو، مانو مينيزيس، كينو ضمن أولوياته لموسم 2019.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com