موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

المصدر: فريق التحرير

يصطدم، مساء اليوم الاثنين، نادي الزمالك بنظيره الجونة، في مباراة ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة بالدوري المصري الممتاز، والمقرَّر إقامتها على ملعب بتروسبورت.

الزمالك يسعي لمواصلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الأخيرة، إذ حقَّق 4 انتصارات متتالية على الإنتاج وحرس الحدود ووادي دجلة بالدوري.. وعلى الاتحاد السكندري ضمن منافسات البطولة العربية.

ويتصدَّر الأبيض ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة حققها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في مبارتين والهزيمة في مباراة واحدة، سجل خلالها الفريق الأبيض 26 هدفًا وسكن شباكه 10 أهداف، فيما يحتل الفريق الساحلي المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة حققها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 والهزيمة في 4 لقاءات، سجل لاعبوه 15 هدفًا وسكن شباكه 20 هدفًا.

جمعت 8 مباريات سابقة الزمالك والجونة، من بينها مباراة في كأس مصر و7 مباريات في الدوري الممتاز، حقق الأبيض الفوز في 4 مباريات من بينها انتصار في الكأس فيما تعادلا في 3 مباريات وحقق فريق الجونة الفوز في مباراة واحدة.

الموعد والقنوات الناقلة

تقام مباراة الزمالك والجونة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناتي أون سبورت، والنيل للرياضة، بتعليق حاتم بطيشة ومؤمن عبد الغفار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة