النادي الأهلي المصري يفاضل بين رامون دياز وريجيكامب لقيادة الفريق

النادي الأهلي المصري يفاضل بين رامون دياز وريجيكامب لقيادة الفريق

المصدر: حازم صالح- إرم نيوز

دخل الروماني لورينت ريجيكامب مدرب الوحدة الإماراتي المُقال دائرة الترشيحات لتدريب النادي الأهلي المصري، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تمت إقالته، يوم الخميس الماضي.

وأعلن نادي الوحدة الإماراتي، اليوم الأحد، إقالة مدربه الروماني لورينت ريجيكامب؛ بعد النتائج المخيبة للفريق، وفشله في الفوز بأي من مبارياته الخمس الأخيرة.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة الأهلي لـ“إرم نيوز“، إن محمود الخطيب رئيس النادي استقر على التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي الأسبق، واتحاد جدة، خاصة وأنه متاح حاليًا ولا يرتبط بأي ناد، ولكن إقالة ريجيكامب من الوحدة جعلت رئيس الأهلي يؤجل الحسم.

وأضاف المصدر: ”الخطيب كان اتفق مع دياز على القدوم إلى الأهلي برفقة 3 من مساعديه، مقابل 200 ألف دولار شهريًا، وسيتم الإعلان عن التعاقد خلال الأسبوع المقبل“.

وشدد المصدر على أن مجلس الإدارة استبعد الأرجنتيني إدغاردو باوزا من الترشيحات؛ نظرًا للمبالغة في طلباته المادية.

وسيحسم المجلس الأحمر قضية المدرب خلال الأيام القادمة، سواء باستكمال عملية استقدام دياز، أو التعاقد مع ريجيكامب الذي أصبح حرًا الآن.

يذكر أن الأهلي أقال الفرنسي كارتيرون من منصبه؛ بعد الخروج من دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال أمام الوصل الإماراتي، بجانب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي.